يوناس كوفمان ” مغني أوبرالي ألماني “

photo:alliance / dpa

عبق نيوز| المانيا / ميونيخ | يوناس كوفمان ، هو مغني الأوبرا الألماني ، من مواليد 10 يوليو 1969 في مدينة ميونيخ ،  نشأ  مع أخته الكبرى في ميونيخو درس الرياضيات ، ثم أنتقل في 1994 لدراسة الموسيقى في جامعة الموسيقى والفنون المسرحية في ميونيخ ، وتخرج عام 1998 كمغني أوبرا ومغني. ثم بدأ كوفمان في ( Saarländisches Staatstheater ) في ساربروكن ، حيث كان يعمل من عام 1994 إلى عام 1996 و اكتب خبرته الغنائية .

بعد تخرجه بدأ كوفمان العمل لحسابهم الخاص، وعمل منذ ذلك الحين على تطوير نفسه في الغناء الأوبرالي في  مراحل عدة ، حيث غنى في أوبرا باريس الوطنية،  MONNAIE في بروكسل، مسرح سكالا في ميلانو، دار الأوبرا البافارية في ميونيخ، مهرجان سالزبورغ، أوبرا متروبوليتان في نيويورك ودار الأوبرا الملكية في لندن، دار الأوبرا في فيينا، الأوبرا الألمانية برلين ، وارتبط بشكل خاص مع دور الأوبرا في زيوريخ وشتوتغارت.

في موسم 2006/2007 غنى لخوسيه في كارني بيزيه في دار الأوبرا الملكية في لندن. في عام 2006 ، قام بغناء ألفريدو في فيلم La Giovanppe Verdi الخاص بأوبرا متروبوليتان. لعب دوره الأول في دور كافارادوسي في توسكا في بوتشيني في مايو 2008 في دار الأوبرا الملكية في لندن.

وافتتح لاول مرة في مهرجان بايرويت يوم 25 يوليو عام 2010، دور البطولة في Lohengrin فاغنر في الإنتاج من قبل هانس نونفيلز الذي أجراه أندريس نيلسونز، و حصل على جائزة في نفس الدور في عام 2009 في ولاية بافاريا كأفضل مغني أوبرا لعام 2010، فضلا عن أنيا Harteros كما إلسا. بالإضافة إلى أوبراه ، فهو يؤدي أيضا كمغني موسيقي. بالنسبة للأصوات فهو يعمل مع الرفيق هيلموت دويتش.

في عام 2007 ، أبرم كوفمان عقدًا حصريًا مع شركة ( DECCA (Universal Music). ألبومه الأول ” رومانتي أرياس ” و صدر في عام 2008. في 22 مايو 2009 ، ظهر الألبوم الثاني ” Sehnsucht ” مع خبرته الألمانية. في 13 سبتمبر 2013 ، ظهر الألبوم الأول لألبوم فيردي في سوني الكلاسيكية ، مع توقيع كوفمان على عقد حصري طويل الأجل.

في يونيو 2014 كوفمان لاول مرة في دور شوفالييه ديس Grieux في مانون Lescaut بوتشيني في دار الأوبرا الملكية في لندن على جانب opolais كريستين كما مانون. [2] في نوفمبر 2014 ، تولت كوفمان نفس الدور في إنتاج آخر في أوبرا ولاية بافاريا في ميونيخ.

على جانب Anja Harteros قدم دوره لأول مرة في دور راداميس في عايدة جوزي فيردي في ربيع عام 2015. و في 12 سبتمبر من نفس العام ، ظهر في آخر ليلة في البروم في قاعة ألبرت الملكية ، حيث غنى ، من بين أشياء أخرى ، “Nessun dorma”. في نفس الوقت ظهر ألبومه Puccini ، الذي كان أكثر ألبوماته نجاحاً حتى الآن ووصل إلى رقم 22 في المملكة المتحدة خاصة في المملكة المتحدة.

تعافى من مرض الحبال الصوتية، التي وضعت عدة أشهر جهارا له للخروج من العمل في عام 2016، قدم يوناس كوفمان له “عودة” في 18 يناير 2017 من Lohengrin العرض الأول في أوبرا باريس الوطنية. ثم تولى دور اللقب في الأوبرا أندريا شينييه من قبل أومبرتو جيوردانو في أوبرا ولاية بافاريا ، والذي عرض لأول مرة في 12 مارس 2017. كان برفقته أنيا هارتيروس (في أول ظهور لها في مادالينا) ولوكا ساليسي (كارلو جيرارد).

يعيش كوفمان مع عائلته بالقرب من ميونخ. حيث أنجب ثلاث أبناء من طليقته المغنية مارجريت يوسويج ، وهو الأن يعيش مع صديقته الجديدة المخرجة كريستيان لوتز.

 المصدر / موسوعة ويكيبيديا باللغة الألمانية .

يوناس كوفمان ” مغني أوبرالي ألماني “

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد