البطلة الاولمبية البريطانية اوهوروغو تعلن اعتزالها

صورة للعداءة البريطانية كريستين اوهوغورو خلال مشاركتها في لقاء لندن ضمن الدوري الماسي في 24 يوليو 2015، تصوير : ادريان دينيس / فرانس برس .

عبق نيوز| بريطانيا / لندن | اعلنت العداءة البريطانية كريستين اوهوروغو، بطلة سباق 400 م في اولمبياد بكين 2008، السبت في لندن اعتزالها الرياضة في سن الرابعة والثلاثين.

وفي تصريح اوردته هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي)، قالت اوهوروغو “اليوم تنطلق بطولة بريطانيا لالعاب القوى ولن اكون موجودة فيها. بدا لي انها اللحظة المناسبة لاعلان اعتزالي رسميا”.

وتوجت اوهوروغو بذهبية سباق 400 م في بكين، لكنها لم تستطع الحفاظ على لقبها في اولمبياد لندن بعد اربع سنوات وحلت ثانية مكتفية بالميدالية الفضية خلف منافستها الكبيرة الجامايكية سانيا ريتشاردز-روس.

وتوجت ابنة لندن ايضا ببطولة العالم مرتين عامي 2007 في اوساكا اليابانية، و2013 في موسكو. وكانت اوهوروغو حذرت في وقت سابق من ان هذا الموسم قد يكون الاخير بالنسبة اليها.

واضافت في تصريحها اليوم “لم اشعر بأني مستعدة لوقف مسيرتي في نهاية الموسم الماضي، لكن ما بين دراستي والاصابة الدائمة، لم استطع ان اتدرب بالشكل الكافي هذا العام”.

البطلة الاولمبية البريطانية اوهوروغو تعلن اعتزالها

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد