وفاة فتى فلسطيني متأثرا بجروح أصيب بها في قصف مدفعي إسرائيلي برفح

جنود إسرائيليون ينقلون فلسطينيا جريحا حاول الاقتراب من السياج الحدودي إلى شرق جباليا بشمال قطاع غزة في 27 يونيو 2018 ، تصوير: سعيد الخطيب / فرانس برس .

عبق نيوز| فلسطين/ رفح  | توفي فتى فلسطيني متأثرا بجروح اصيب بها في قصف مدفعي اسرائيلي فجر الخميس في رفح بجنوب قطاع غزة، على ما اعلن الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية.

وقال الطبيب اشرف القدرة في بيان “استشهد عبد الفتاح مصطفى محمد ابو عزوم (17 عاما) متأثرا بجروحه التي اصيب بها في رأسه فجر اليوم في قصف مدفعي من قوات الاحتلال برفح”.

وأعلن الجيش الاسرائيلي في بيان ان قواته ” رصدت إرهابيين يزحفان نحو السياج الأمني في محاولة لعبوره من جنوب قطاع غزة إلى إسرائيل. وردا على ذلك، أطلقت القوات النار عليهما من دبابة وأحبطت محاولة التسلل هذه”.

وذكر شهود عيان فلسطينيون ان ابو عزوم كان يحاول برفقة فتى اخر عند الفجر التسلل عبر الحدود الى اسرائيل في حي النهصة شرق رفح عندما تعرضا لاطلاق النار ثم لقذيفة من دبابة اسرائيلية ما اسفر عن اصابة الاثنين.

واوضح الشهود ان المصابين نقلا الى مستشفى “ابو يوسف النجار” برفح حيث وصفت حالة ابو عزوم بالخطرة جدا قبل ان يعلن عن وفاته، فيما وصفت حالة الاخر بـ”دون المتوسطة”

وفاة فتى فلسطيني متأثرا بجروح أصيب بها في قصف مدفعي إسرائيلي برفح

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد