فروم عازم على الدفاع عن لقب سباق فرنسا للدراجات

عبق نيوز| فرنسا / باريس |  قال كريس فروم الفائز بسباق فرنسا للدراجات أربع مرات إنه يملك ”كل الحق“ للدفاع عن لقبه الشهر المقبل مع انتظاره قرار حول عينة إيجابية في اختبار منشطات.

وسقط متسابق فريق سكاي في اختبار منشطات بعد وجود معدلات عالية من مادة تستخدم في علاج الربو في عينة من البول خلال سباق اسبانيا في سبتمبر أيلول الماضي لكنه يثق في أن التحقيقات ستثبت أنه بريء.

وأبلغ فروم البالغ عمره 33 عاما شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية ”لم ارتكب أي خطأ. لدي كل الحق للمشاركة في السباق“. وتعرض المتسابق البريطاني لانتقادات الأسبوع الماضي من برنار اينو الفائز باللقب خمس مرات والذي طالب المتسابقين بالإضراب لو شارك فروم في السباق هذا العام.

وأجاب فروم عند سؤاله عن قلقه من استقباله في فرنسا ”على مدار السنوات كانت هناك مجموعة من الجماهير غير سعيدة برؤيتنا بغض النظر عن السبب“.وأضاف ”نجحنا في تجاوز هذا القلق على مدار السنوات. هذا أمر يجب عليك التعامل معه واتمنى ألا يشكل مشكلة في السباق“.

 المصدر / رويترز.

فروم عازم على الدفاع عن لقب سباق فرنسا للدراجات

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد