حضور بلاتر لمباراة في كأس العالم لا يمثل انتهاكا لإيقافه وفق المتحدث باسم الفيفا

Russian President Vladimir Putin (L) and FIFA President Joseph Blatter attend the 2014 FIFA World Cup final football match between Germany and Argentina at the Maracana Stadium in Rio de Janeiro, Brazil, on July 13, 2014. AFP PHOTO / PEDRO UGARTE (Photo credit should read PEDRO UGARTE/AFP/Getty Images)

عبق نيوز| روسيا / الفيفا | قال متحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الاربعاء إن حضور سيب بلاتر لمباراة في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا لا ينطوي بشكل مباشر على أي انتهاك لعقوبة إيقافه ”عن ممارسة أي أنشطة لها علاقة بكرة القدم“.

ويمضي بلاتر، الذي قاد الفيفا على مدار 17 عاما، عقوبة إيقافه لست سنوات بسبب ارتكابه تصرفات لا تتماشي مع ميثاق أخلاقيات المؤسسة. وحضر بلاتر مباراة المغرب والبرتغال التي أقيمت في وقت سابق يوم الاربعاء على استاد لوجنيكي. وقال الوس هوج المتحدث باسم الفيفا ”الحضور لا يمثل انتهاكا في حد ذاته. هذا يعتمد على ما قام به في المباراة“.

وكان بلاتر قد قال في مقابلة مع القناة الرابعة بالتلفزيون البريطاني يوم الأربعاء إن وجوده في روسيا ”لا يمثل انتهاكا لإيقافي عن ممارسة أي انشطة لها علاقة بكرة القدم“.

 المصدر / فرانس برس العربية .

حضور بلاتر لمباراة في كأس العالم لا يمثل انتهاكا لإيقافه وفق المتحدث باسم الفيفا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد