الصربي ميخايلوفيتش المدرب الجديد لسبورتينغ لشبونة

صورة للصربي سينيسا ميخايلوفيتش اثناء مباراة فريقه تورينو مع انتر ميلان في الدوري الايطالي في 26 اكتوزبر 2016 ، تصوير :جوزيبي كاكاتشي / فرانس برس .

عبق نيوز| البرتغال/ صربيا / لشبونة | ذكرت الصحافة الرياضية البرتغالية الاثنين ان المدرب الصربي سينيسا ميخايلوفيتش يستعد لتوقيع عقد للاشراف على فريق سبورتينغ لشبونة لكرة القدم رغم الازمة الخطيرة التي تعصف بنادي العاصمة.

والتقطت الاحد في صالة الوصول في مطار لشبونة صور للدولي الصربي السابق (49 عاما)، مدرب ميلان وتورينو الايطاليين سابقا، الذي توصل الى اتفاق للتوقيع على عقد لثلاثة مواسم مع سبورتينغ لشبونة، حسبما اكدت صحيفتا “ريكورد” و”آ بولا”.

واعلن رئيس سبورتينغ برونو دي كارفاليو السبت انه اختار خليفة البرتغالي جورجي جيزوس وانه سيتم الاعلان عن اسمه “هذا الاسبوع”.

ومصير رئيس النادي على المحك بسبب الازمة التي اندلعت بعد الاعتداء على افراد الفريق منتصف مايو بعدما اقتحمت مجموعة من مشجعيه مركز التدريب واعتدت على اللاعبين والطاقم التدريبي وحطمت غرف الملابس وروعت العاملين في النادي.

ومنذ ذلك الحين، فسخ تسعة لاعبين بينهم الدوليون وليام كارفاليو وجيلسون مارتينز وبرونو فرنانديش وروي باتريسيو بالاضافة الى الهولندي باش دوست، عقودهم من طرف واحد، فيما ترك المدرب جيزوس النادي “وديا” ووقع مع الهلال السعودي.

واوقفت احدى الهيئات القيادية في النادي الاسبوع الماضي الرئيس دي كارفاليو عن ممارسة وظائفه، وقد اعتبر الاخير هذا القرار غير شرعي ورفض الالتزام به.

وسيحاول الاعضاء المسجلون في النادي ايجاد مخرج للازمة السبت المقبل خلال الجمعية العمومية التي قد تصوت على اقالة برونو دي كارفاليو.

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy