البرازيل على وشك معادلة مسيرتها السيئة بكأس العالم خلال سبعينات القرن الماضي

يبدو مايكون ولويز جوستافو مثيرين بعد هزيمة البرازيل في الدور قبل النهائي من ألمانيا ، ويحتفل نيمار بالتصفيات أمام كرواتيا في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لكأس العالم. مركب. الصور من خلال صور العمل وريكس

عبق نيوز| البرازيل  / مونديال 2018 / روسيا  | دفع تعادل البرازيل مع سويسرا بالفريق الفائز بلقب كأس العالم لكرة القدم خمس مرات للاقتراب بفارق مباراة واحدة عن معادلة اطول سلسلة له دون انتصار في البطولة والتي تشمل اربع مباريات امتدت على مدار نسختي 1974 و1978.

وخسرت البرازيل اخر مباراتين لها على ارضها في نسخة 2014 وذلك 7-1 أمام المانيا في الدور قبل النهائي ثم اتبعتها بالخسارة 3-صفر أمام هولندا الي مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

وعقب تعادلها 1-1 مع سويسرا في المباراة الافتتاحية للمجموعة الخامسة يوم الأحد، فإن على البرازيل الفوز على كوستاريكا يوم الجمعة المقبل اذا ما ارادت تجنب معادلة المسيرة السيئة التي مرت بها في السبعينات من القرن الماضي.

وفي عام 1974، خسرت البرازيل 2-صفر امام هولندا و1-صفر امام بولندا في مباراتين متتاليتين. وتواصلت المسيرة التي لم تفز فيها البرازيل الى 1978 عندما تعادلت في أول مباراتين بنتيجة 1-1 أمام السويد وسلبيا مع اسبانيا.

وانهت البرازيل هذه السلسلة بالفوز 1-صفر على النمسا لكنها فشلت في الفوز باللقب في العام ذاته. وتأمل البرازيل، التي فازت في 17 من بين 22 مباراة لها تحت قيادة المدرب تيتي، في الارتقاء لمستوى التوقعات باعتبارها من المرشحين لحصد اللقب وذلك عندما تواجه كوستاريكا.

 المصدر / رويترز .

البرازيل على وشك معادلة مسيرتها السيئة بكأس العالم خلال سبعينات القرن الماضي

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد