يونكر يعرض تقييما مشتركا للتجارة بين أمريكا وأوروبا لحل نزاع الرسوم الجمركية

European Commission President Jean-Claude Juncker delivers a speech during the opening ceremony of the European Development Days in Brussels, Belgium, June 5, 2018. REUTERS/Francois Lenoir

عبق نيوز| أمريكا / الإتحاد الأوروبي | عرضت المفوضية الأوروبية على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الجمعة إجراء تقييم مشترك للتجارة بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة للمساعدة في حل نزاع بشأن الرسوم الجمركية الأمريكية على واردات الصلب والألومنيوم والتي يعتقد الاتحاد الأوروبي أنها تستند إلى قراءة خاطئة للبيانات التجارية.

وقال مسؤول قريب من المحادثات إن جان كلود يونكر رئيس المفوضية الأوروبية قدم العرض أثناء محادثات زعماء مجموعة السبع في كندا.

ونقل المسؤول عن يونكر قوله مخاطبا الرئيس الأمريكي ”دونالد، أنا مستعد للحضور إلى واشنطن في أقرب وقت ممكن لإجراء تقييم مشترك. أريد أن يتم حل هذه القضايا بطريقة ودية“. وقال المسؤول إن الرئيس أومأ برأسه في علامة على الموافقة.

 المصدر / رويترز . 

يونكر يعرض تقييما مشتركا للتجارة بين أمريكا وأوروبا لحل نزاع الرسوم الجمركية

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد