كل ما تحتاج إلى معرفته حول ميزات iPhone الجديدة مع نظام التشغيل الجديد iOS 12

Tim Cook speaks at WWDC. Photograph: Josh Edelson/AFP/Getty Images

عبق نيوز| أمريكا / سان فرانسيسكو / أبل  | كشفت شركة آبل النقاب عن جميع الميزات الجديدة المتوجهة إلى أجهزة iPhones و iPad في مؤتمر المطورين في سان فرانسيسكو يوم الاثنين ، بما في ذلك تعزيز السرعة حتى للأجهزة القديمة ، وتحسين الخصوصية ومجموعة كبيرة من الميزات الجديدة.

سيكون مظهر نظام التشغيل iOS 12 مألوفًا جدًا ، حيث تركز الشركة على تحسين التجربة والبرامج الأساسية بدلاً من مجرد الرش على طبقة طلاء جديدة.

–ماذا سوف تعمل؟ —
سيتوفر الإصدار الجديد من نظام التشغيل iOS 12 لأي جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS 11 الآن ، وهو ما يعني أن أي هاتف ذكي من Apple من iPhone 5S أو أحدث ، وأي جهاز iPad من iPad mini 2 و iPad Air أو الأحدث ، بالإضافة إلى الجيل السادس من iPod touch.

— متى يمكنني الحصول عليه؟ —
يتوفر إصدار مطور البرامج الآن ، ولكن الإصدار التجريبي العام الأول سيكون في وقت لاحق من شهر يونيو ، لأولئك الذين يتوقون إلى اختباره في أقرب وقت ممكن. سيكون الإصدار النهائي متاحًا في سبتمبر لأي شخص آخر.

— السرعة — 

وعدت شركة Apple بأن مستخدمي iPhone سيشهدون تحسينات كبيرة في السرعة عبر اللوحة ، بما في ذلك الهواتف الذكية القديمة 2013 iPhone 5S.

سيتم إطلاق التطبيقات بسرعة تصل إلى ضعف السرعة التي كانت عليها من قبل ، ويجب أن يتم تحميل الكاميرا بنسبة 70٪ بشكل أسرع ، وكذلك إذا تم إلغاء قفل الشاشة الرئيسية بعد الهاتف ، في حين يجب أن تظهر لوحة المفاتيح في نصف الوقت. قالت شركة أبل إنها حسّنت الأداء في جميع أنحاء نظام التشغيل iOS ، لذا يجب أن يكون كل شيء على الأقل أسرع قليلاً يومًا بعد يوم ، حتى على الأجهزة القديمة. من غير المرجح أن التحديثات السابقة ، يبدو أن نظام التشغيل iOS 12 سيؤدي إلى تسريع جهاز iPhone بدلاً من إبطائه.

–إخطارات” إشعارات ” —

يمكن تجميع الإشعارات في النهاية بحيث لا تضطر إلى التمرير بسرعة 10 من التطبيق نفسه. لقد تخلفت الإشعارات على نظام iOS عن المنافسين لبعض الوقت ، ولكن الآن بدأت أبل في التعامل مع شاشة القفل المثقلة. يمكن الآن تجميع الإشعارات معًا بدلاً من المستخدمين الذين عليهم التعامل مع 10 تنبيهات منفصلة لكل تطبيق ، بينما يمكن إجبار الآخرين على تسليمها بدون إظهار صوت أو اهتزاز يظهر في مركز الإشعارات وليس شاشة التأمين – مفيدة للتطبيقات ذات الأولوية الأقل والخدمات.

— اي فون الادمان–

اي فون
Screen Time will track your usage of your phone so you can see how often you pick it up, which apps you use the most and for how long.
Photograph: Apple Handout/EPA

بعد قيادتها لـ Google ، تعمل Apple أيضًا على هواتفها. تتضمن الأدوات الجديدة Screen Time ، التي تُنشئ تقارير أسبوعية عن النشاط تُظهر استخدام التطبيق ، وعدد الإشعارات التي تتلقاها ، وعدد مرات التقاط واستخدام هاتفك. يمكنك تعيين حدود التطبيق ، وهي في الأساس موقتات لاستخدام التطبيق.

تم تصميم وضع “عدم الإزعاج أثناء النوم” الجديد لإزالة فوضى الإخطار الخاصة بك لإخفائها حتى يُطلب منك ذلك في الصباح حتى يمكنك الاسترخاء في المساء دون القلق بشأن ما يحدث.

–الرقابة  الاسرية —

الرقابة الاسرية
Parents will be able to set limits on app usage and track how long kids spend on their iPhone or iPad as well as the apps they use.
Photograph: Apple Handout/EPA

 

جزء من أدوات إدمان الهاتف هي أدوات الرقابة الأبوية الجديدة لإجراء نفس المراقبة والحد من استخدام التطبيقات على أجهزة iPhones للأطفال. يمكن للآباء الاطلاع على تقرير نشاط أطفالهم على أجهزة iOS الخاصة بهم ، بالإضافة إلى تعيين وإدارة حدود التطبيق لهم.

باستخدام ميزة جديدة تسمى Downtime ، يمكن للآباء أيضًا إعداد جداول زمنية عند عدم عرض الإشعارات من التطبيقات على هاتف الطفل ومنع استخدام تطبيقات معينة.

–الإعلانات–

تعمل الميزات عبر جميع أجهزة iOS التابعة للطفل ، لذا يمكن تعيين قاعدة واحدة لكل من أجهزة iPhone و iPad إذا كانت تملكها.

–المزيد من الرموز التعبيرية المتحركة–

الرموز التعبيرية
Some of Apple’s Memoji from iOS 12, which can be personalised to represent an individual.
Photograph: Apple

يقوم نظام التشغيل iOS 12 بإضافة Animoji جديد إلى القائمة المتاحة على iPhone X ، بما في ذلك الشبح ، والكوال ، والنمر ، و T-rex. يمكن للمستخدمين الآن أيضًا إنشاء رموز تعبيرية مخصصة ، شبيهة بعلامة emoji من سامسونج ، تسمى Memoji ، والتي يمكنهم جعلها تبدو وكأنها. يمكن لجميع animoji الآن التعرف أيضًا عندما يظل لسانك عالقًا. عظيم.

–الخصوصية والأمن–

تحاول Apple تحسين خصوصية وأمان بيانات المستخدم على جهاز iPhone من خلال العديد من الإضافات إلى نظام التشغيل iOS 12. سيقوم Safari الآن بإيقاف أزرار Like and Share في Facebook ، وغيرها من الأدوات الاجتماعية والمعلنين من تعقبك بدون إذن.

كما تقدم الشركة ميزة مهلة USB جديدة متوفرة حاليًا في الإصدار التجريبي من iOS 11.4.1. وهي مصممة للمساعدة في حماية بيانات المستخدم ضد اللصوص أو إنفاذ القانون عند الاستيلاء على جهازك. سيحد من ما يمكن القيام به عبر منفذ Lightning بعد ساعة من عدم النشاط على الهاتف لمنع iPhones من إلغاء القفل عن طريق توصيلها بجهاز كمبيوتر أو صندوق قرصنة.

— الصور —
تلعب Apple بعض الشيء مع تطبيق صور Google ، باستخدام تطبيق الصور المدمج في نظام التشغيل iOS 12. في علامة التبويب الجديدة “بالنسبة إليك” ، ستقترح الصور الآن مشاركة الصور مع الأشخاص الذين تم التقاطهم فيها حتى يتم تجميع الصور من الأحداث سهلة الجمع بين مستخدمي iPhone.

وقالت شركة آبل إنها قامت أيضًا بتحسين البحث داخل الصور باقتراحات لمساعدة المستخدمين في العثور على لقطات من الأحداث الأخيرة والأشخاص والأماكن.

— سيري اختصارات —
ما زالت شركة Siri التابعة لشركة Apple تواصل اللعب مع مساعد Google و Alexa في Amazon. إحدى الميزات الجديدة هي الأوامر المخصصة التي تسمى Siri Shortcuts ، والتي تسمح للمستخدمين بنطق عبارة معينة وتنفيذ وظيفة معينة مثل تشغيل تطبيق أو وظيفة.

يتمتع مساعد Google بميزة مشابهة لفترة من الوقت ، ولكن يبدو أن اختصارات أكثر تشبهًا لشركة Apple في نظام التشغيل التلقائي المشهور If This Then That (IFTTT).

— خرائط Google على Apple Car Play — 
نظام اتصال Apple داخل السيارة ، Car Play ، كان مقصورًا حتى الآن على خرائط Apple لواجبات التنقل. اعتبارًا من نظام التشغيل iOS 12 ، تفتح Apple الباب لتطبيقات الملاحة التابعة لجهات خارجية ، والتي ستكون بمثابة تغيير مرحب جدًا لمستخدمي خرائط Google.

–التلقائي عامل ثنائي رمز SMS النسخ —
إن الرسائل النصية لعاملين أو لمرة واحدة هي تأثير جانبي قبيح لأنظمة الأمان المحسنة لدينا ، ويمكن أن تكون شوكة ثابتة في جوانبنا. مع نظام التشغيل iOS 12 ، لن تضطر إلى التبديل إلى “الرسائل” لنسخ أو تذكر الرمز المطلوب لصقه في أي تطبيق أو موقع ويب يطالب به – يجب أن يظهر رمز العامل الثنائي كخيار الملء التلقائي بمجرد وصول الرسالة النصية حتى تتمكن من اضغط ولصقها مباشرة في.

— الإيماءات على جهاز iPad — 
تغيّرت طريقة استخدامك لجهاز iPad بالفعل مع نظام التشغيل iOS 11 ، مع إضافة عبارات جديدة متعددة المهام والإيماءات التي تتم إضافتها ، كما أن نظام التشغيل iOS 12 يجعلها أكثر تماشيًا مع تلك المستخدمة في جهاز iPhone X. اسحب لأسفل من الزاوية اليمنى للوصول إلى Control Center أو لأسفل من اليسار للإشعارات. يكشف التمرير السريع لأعلى من أسفل الشاشة عن المرسى ، حيث يتم تمرير التمرير لأعلى مرة أخرى إلى الشاشة الرئيسية ، مما يؤدي إلى إزالة الحاجة إلى زر المنزل بشكل فعال.

 المصدر / الغارديان .

 كل ما تحتاج إلى معرفته حول ميزات iPhone الجديدة مع نظام التشغيل الجديد iOS 12

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد