“سنغابور ايرلاينز” تعتزم تسيير أطول رحلة تجارية في العالم

فرانس برس

عبق نيوز| سنغابور  | تعتزم خطوط “سنغابور ايرلاينز” الجوية إطلاق خط جوي مباشر بين سنغافورة ونيويورك اعتبارا من اكتوبر في رحلة مدتها حوالى 19 ساعة وهي الأطول في العالم، على ما أعلنت الشركة الأربعاء.

وأشارت شركة الطيران في بيان إلى أن الطائرة ستقلع من مطار سنغافورة-شانغي لتصل إلى مطار نيوارك في نيويورك قاطعة مسافة 16 ألفا و700 كيلومتر في غضون 18 ساعة و45 دقيقة.

والخط الجوي التجاري الأطول في العالم حاليا هو لرحلة “الخطوط الجوية القطرية” بين العاصمة القطرية الدوحة ومدينة أوكلاند النيوزيلندية والبالغة مدتها 17 ساعة و40 دقيقة.

وتنوي “سنغابور ايرلاينز” استخدام طائرات “ايرباص ايه 350-900 الترا لونغ رينج” المخصصة للرحلات الفائقة الطول، وهي تتسع لـ161 راكبا، 67 في درجة الأعمال و94 في الدرجة السياحية المعززة، وفق الشركة.

وقد أجرت هذه الطائرة القادرة على التحليق لمسافة تقرب من 18 ألف كيلومتر، أي أكثر من 20 ساعة طيران، أول رحلة تجارية لها في نهاية ابريل.

وبذلك تستأنف الخطوط الجوية السنغافورية رحلاتها التجارية المباشرة بين نيويورك سنغافورة بعدما كانت تربط المدينتين بخط جوي مباشر من 2004 الى 2013.

“سنغابور ايرلاينز” تعتزم تسيير أطول رحلة تجارية في العالم

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد