حزن وغضب في القاهرة بعد اصابة صلاح في دوري أبطال أوروبا

انصار النجم المصري محمد صلاح بتابعون مباراة ليفربول وريال مدريد الى جانب صورة ضخمة لصلاح في احد مقاهي القاهرة. 26 مايو 2018 ، تصوير : خالد الدسوقي / فرانس برس .

عبق نيوز| مصر/ انجلترا | خيمت اجواء من الحزن والغضب في مقاهي القاهرة حيث تجمع عدد كبير من انصار المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الانكليزي والذي خرج مصابا من مباراة فريقه ضد ريال مدريد الاسباني (1-3) في نهائي دوري ابطال اوروبا.

وقال عبد العزيز عبد التفاح المهندس البالغ من العمر 27 عاما والذي تابع المباراة في احد مقاهي القاهرة في اجواء رمضانية : ” انه (صلاح) احد ابناء بلادنا ونحن نحزن عندما يحصل لي اي شيء”.

وبعد ان تناول المصريون الافطار، بدأوا يتوجهون الى مقاهي القاهرة لكي يتابعوا نجمهم المفضل الذي اختير افضل لاعب في افريقيا وفي الدوري الانكليزي الممتاز الموسم الفائت.

وعند مدخل مقهى زهرة البستان حيث تواجد جمهور غفير، يمكن رؤية صورة ضخمة لمحمد صلاح. وكان انصار صلاح يصرخون في كل مرة كان يظهر وجهه على الشاشة الصغيرة لكن فرحتهم لم تطل كثيرا لان صلاح تعرض لاصابة في كتفه اثر كرة مشتركة مع قائد ريال مدريد سيرخيو راموس في الدقيقة 30 ولم يتمكن بعدها من اكمال المباراة.

وكما بكى صلاح لدى مغادرته الملعب، بكى انصاره ايضا في حين كال البعض الشتائم باتجاه راموس. لكن بعد ان تخطى هؤلاء الصدمة، انتقلوا لتشجيع ريال مدريد وقال محمود سعد (33 عاما) وهو مدير سابق لشركة سياحية “كنا نساند ليفربول فقط بسبب صلاح”.

حتى ان احد المشجعين اتى الى المقهى مرتديا قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف ريال مدريد وقد بدا مبتسما وفخورا بنتيجة المباراة لكنه رفض الحديث خوفا من رد فعل غاضب بحسب قوله.

 المصدر / فرانس برس العربية .

حزن وغضب في القاهرة بعد اصابة صلاح في دوري أبطال أوروبا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد