برنامج “من ايدك احلا ” للشيف “منيرة زويط ” يثير شهية الليبيين على مواقع التواصل الإجتماعي

يوتيوب

عبق نيوز| ليبيا / طرابلس | على الرغم من أن القنوات الفضائية الليبية و العربية تبث برامج للطبخ في شهر رمضان المبارك إلا أن برنامج ” من ايدك احلا ” للشيف ” منيرة زويط ” الذي تبثه قناة ليبيا الأحرار لاقى رواجاً وتفاعلا كبيرين من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي الليبيين . و يتبادل المشاكون والمتابعون للشيف منيرة الوجبات والأكلات بعد تطبيق الوصفات في بيوتهم مما عكس حب و متابعة كبيرة من قبل المشاهدين للبرنامج .

تقدم الشيف منيرة في برنامج ” من ايدك احلى ”  الماكولات الليبية والعربية و العالمية بطريقة سلسة و بلهجة ليبية “طرابلسية ”  مفهومة و بوجه ليبي بشوش و ابتسامة خجولة تعكس أصالة المرأة الليبية ورقيها .

الجدير بالذكر أن برنامج ” من ايدك أحلا ” هو أو تجربة تلفزيونية للشيف منيرة ، ولاقت إعجاب و متابعة المشاهد الليبي والعربي في كل مكان .

يذكر أن الشيف منيرة هي صاحبة معمل ” بونا كيك ” للحلويات في العاصمة طرابلس ، وهي أول أمراة تكاد أن تكون عالمياً  تجسد المعالم السياحية الأثرية و التارخية لبلادها على قطع الحلوى ، في مبادرة منها للتعريف ببلادها و الحضارات التي توالت عليها .

المصدر / متابعة صحفيي عبق نيوز – ليبيا .

برنامج “من ايدك احلا ” للشيف “منيرة زويط ” يثير شهية الليبيين على مواقع التواصل الإجتماعي

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد