الأعتر يهنئ الليبيين برمضان و يُحلي بصوته رمضان الكويت

عبق نيوز| ليبيا / الكويت | في أول تعاون للنجم الليبي أيمن الأعتر مع شركة ليبيانا للهاتف المحمول و هي إحدى كبرى شركات الإتصالات في ليبيا .  فقد سجل الأعتر أنشودة  ” أنشودة آنست يارمضان ”  اهداء منه و من ليبيانا للشعب الليبي بمناسبة حلول شهر رمضان.

يذكر أن ” أنشودة آنست يارمضان ”  من كلمات الشاعر الغنائي الليبي رفيق شوقي، و توزيع براك المطوع ، ومكس منتظر الزاير وسجلت  الأنشودة في استديوهات chestnut في المملكة المتحدة. مع مهندس الصوت البريطاني Chris young ، ومنتج منفذ شركة Talent Advertising  و ستصدر في كل المتاجر الالكترونية قريبا كأنغامي،  و ايتيونز و غيرها.

 

— حلى رمضان الكويت — 

و في تعاون  أخر قام الأعتر بتسجيل اعلان لشركة حلويات كويتية  “سابليه ”  #صج_الحلو_يحلي_دنيتك ، الأعلان من كلمات وتوزيع عبدالله العماني و الحان حمد القطان ، وبطولة مجموعة من الفنانين الكويتين : ” بدر المطوع ، اريج الطاحوس ، فرح الغانم ، ايمن بودي ، عبدالوهاب البصيري  ، صالح العريفان ، هند الفليج ، في الفليج ، لمياء الثاقب ، ولولوه العجيل ”

يذكر أن الأعلان كان فكرة وتنفيذ Shaghaf Media Co ، و الألوان والمونتاج : لقاء الشريف  ، و اخراج : خالد كيره.

متابعة و كتابة : عزيزة فضيل – مراسل عبق نيوز في المملكة المتحدة .

الأعتر يهنئ الليبيين برمضان و يُحلي بصوته رمضان الكويت

 

 

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد