مارك هيوز يرغب بالبقاء مدربا لساوثمبتون

الويلزي مارك هيوز مدرب ساوثمبتون يحيي الجماهير عقب المباراة الاخيرة لفريقه في الدوري الانكليزي لكرة القدم ضد مانشستر سيتي في 13 مايو 2018 ، تصوير :غلاين كيرك / فرانس برس .

عبق نيوز| انجلترا / ساوثمبتون | اكد الويلزي مارك هيوز الاثنين رغبته بالبقاء في منصبه مدربا لساوثمبتون بعدما ابقاه في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، مشيرا الى انه يتوقع قرارا سريعا من النادي بهذا الصدد.

واستلم هيوز الادارة الفنية لساوثمبتون في 14 مارس الماضي بعقد قصير الامد حتى نهاية الموسم الحالي، واحرز الفريق تحت اشرافه 8 نقاط في 8 مباريات وتفادى الهبوط الى الدرجة الاولى.

وبموجب عقده الحالي الذي سينتهي في يونيو المقبل، يبدو المدرب الويلزي غير متأكد من مستقبله لكنه يريد الاستمرار في العمل الذي بدأه.

وقال هيوز “لقد جئت إلى هنا، وتمكنت من إحداث تأثير ما”، مضيفا: “إنه ناد جيد، وأنا مدرب كرة قدم محترف، وأحب هذه الفرصة. يجب أن ننتظر ونرى”.

وتابع: “أتصور أن النادي اجرى مناقشات، ليس هذا الأسبوع أو الأسبوع الماضي، ربما منذ أن تعاقدوا معي. كان هناك سيناريوهان: إذا نزلنا أو بقينا”.

وختم: “من وجهة نظري، سيتخذون قرارا سريعا بطريقة أو بأخرى”. وخسر هيوز الذي دافع عن الوان ساوثمبتون كلاعب في الفترة بين 1998 و2000، مبارياته الثلاث الاولى (ضد وست هام وارسنال وتشلسي) عقب خلافته الارجنتيني ماوريسيو بيليغرينو المقال، لكنه كسب 8 نقاط في المباريات الاربع التالية (تعادل مع ليستر سيتي وايفرتون وفاز على بورنموث وسوانسي سيتي) ليضمن بقاءه رغم خسارته مباراته الاخيرة امام مانشستر سيتي صفر-1، لان منافسه الوحيد على البقاء سوانسي سيتي خسر امام ضيفه ستوك سيتي اول الهابطين الى الدرجة الاولى 1-2.

وحتى لو فاز سوانسي سيتي في مباراته امام ستوك سيتي فكان من الصعب ان يتفادى الهبوط لان ساوثمبتون يتفوق عليه بفارق كبير من الاهداف.

يذكر ان هيوز اقيل من منصبه مدربا لستوك سيتي في يناير الماضي بعد تعاون منذ 30 مايو 2013 وذلك بسبب النتائج المخيبة. وتميزت مسيرته كمدرب بعدم هبوط اي فريق تولى تدريبه.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد