العراقية دموع تحسين تفوز بلقب الموسم الرابع من برنامج The Voice

موقع في فن المصري

عبق نيوز| العراق/ الإمارات | انتهى الموسم الرابع من برنامج The Voice بفوز المتسابقة العراقية دموع تحسين من فريق المطربة الإماراتية أحلام. بعد منافسة استمرت لمدة شهرين بين حلقات مسجلة واختبارات أداء وعروض مباشرة، أعلن مقدما البرنامج ناردين فرج وخالد بن بدر فوز دموع تحسين باللقب بعد حصولها على أعلى نسبة تصويت من الجمهور متفوقة على منافسيها عصام سرحان ويوسف السلطان وهالة المالكي.

وبكت الفنانة أحلام مدربة دموع أثناء تسلم درع الفوز باللقب، وأهدت اللقب لكل الشعب العراقي الذي تعتبره وطنها الثاني. قدمت دموع في الحلقة الختامية من البرنامج عرضين، الأول كان موال عراقي وأغنية “ليلة ويوم”، وفي العرض الثاني قدمت “على بالي”.

— ذى فويس ليم شمل عائلة دموع —

كشفت دموع تحسين المطربة الصاعدة الفائزة بلقب برنامج The Voice في موسمه الرابع عن سر كبير في حياتها الشخصية.  صرحت دموع أن طيلة عمرها الذي بلغ 26 عاما لم تقابل والدها، وقالت: “والدتي منفصلة عن والدي ولم أكن أعرف من يكون والدي منذ ولدت، فقط أعرف أن لي أبا ولا تواصل معه”، حسب تصريحاتها لموقع مجلة “سيدتي”

وتابعت: “ومن خلال البرنامج علموا بي وظهر والدي فجأة، واتضح أن لي أخوة منه، وهذا كان جميلًا وغريبًا بالنسبة لي”.  يذكر أن دموع توجت بلقب الموسم الرابع من برنامج The Voice في السبت 13 مايو الجاري.

المصدر / موقع في فن المصري .

العراقية دموع تحسين تفوز بلقب الموسم الرابع من برنامج The Voice

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد