صحوة بيل تسبب صداعا لزيدان قبل نهائي دوري الأبطال

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يدفع بجاريث بيل من دكة البدلاء اثناء المباراة ضد اتليتيكو بيلباو يوم 18 أبريل نيسان 2018. تصوير: سوزانا بيرا - رويترز

عبق نيوز| اسبانيا / فرنسا / انجلترا |  يقدم جاريث بيل جناح ريال مدريد عروضا مقنعة تجعله من المرشحين للعب أساسيا في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ليفربول في 26 مايو بعدما هز الشباك مرتين في انتصار كاسح بسداسية دون رد على سيلتا فيجو يوم السبت.

وأحرز بيل الهدف الأول لريال بتسديدة منخفضة قبل أن يضاعف اللاعب الويلزي النتيجة عندما توغل بالكرة إلى الداخل وسدد في الزاوية البعيدة للمرمى بشكل رائع.

وقال المدرب زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي ”لعب بشكل رائع اليوم وأنا سعيد جدا من أجله لكن الشيء الأهم ان الجميع في حالة ممتازة قبل نهائي دوري الأبطال“.

ولم يعتمد زيدان على بيل في معظم مباريات ريال في طريقه لبلوغ النهائي الثالث على التوالي في دوري الأبطال حيث دفع به أساسيا في مباراة واحدة فقط من ست في أدوار خروج المغلوب هذا الموسم كما استبدله بين الشوطين في تلك المباراة على أرضه أمام يوفنتوس.لكن بعد أن سجل اللاعب ستة أهداف وصنع هدفا في اخر خمس مباريات شارك فيها أساسيا بالدوري من بينها التعادل في مباراة مثيرة 2-2 مع برشلونة الاسبوع الماضي قدم اللاعب الويلزي أوراق اعتماده للعودة للتشكيلة الأساسية في مباراة النهائي الأوروبي في كييف.

وأضاف زيدان ”من الرائع أن يظهر الجميع بكامل قوتهم“. وتابع ”الآن أصبح اختيار التشكيلة الأساسية للنهائي صداعا حقيقيا“. وأراح زيدان كبير هدافيه كريستيانو رونالدو أمام سيلتا لمواصلة التعافي من التواء في الكاحل لكن لا توجد مخاوف من غيابه عن النهائي أمام ليفربول.

وأكبر منافس للجناح بيل على مكان في التشكيلة الأساسية أمام فريق المدرب يورجن كلوب هو لاعب الوسط إيسكو الذي هز الشباك أيضا في الانتصار على سيلتا بعدما تعافى من اصابة في الكتف وأيضا الثنائي الاسباني لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو.

المصدر / رويترز .

صحوة بيل تسبب صداعا لزيدان قبل نهائي دوري الأبطال

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد