خمسة قتلى وناجٍ وحيد جراء سقوط طائرة شحن بحقل الشرارة النفطي في ليبيا

عبق_نيوز| ليبيا / حقل الشرارة | قال مصدر أمني بحقل الشرارة النفطي جنوبي ليبيا، بأن خمسة افراد من طاقم طائرة شحن لقوا حتفهم في حين نجا آخر جراء سقوط طائرة شحن تتبع سلاح الجو الليبي بالقرب من مدرج مطار حقل الشرارة.

وأوضح المصدر للأناضول مفضلا عدم ذكر اسمه، أن الطائرة سقطت بعد اقلاعها بدقائق. وأضاف أن طائرة الشحن التي سقطت تعمل على شحن البضائع للحقل جوا وذلك بعد اقفال الطريق إلى أوباري(جنوب) نتيجة للاشتباكات التي تشهدها سبها.

ومنذ 25 فبراير الماضي، تشهد مدينة سبها اشتباكات متقطعة، بين أطراف تضاربت التقارير حولها، بين من يعتبرها مواجهات قبلية بين “التبو”، و”أولاد سليمان”، وبين من ينفي ذلك ويؤكد أنها معارك بين “الجيش الليبي” وقوات أجنبية، في إشارة إلى مجموعات تشادية مسلحة.‎

وأشار المصدر إلى أن سقوط الطائرة التي كانت متوجهة إلى طرابلس على الارجح يعود نتيجة خلل فني. ولم يوضح المصدر تفاصيل إضافية حول طراز الطائرة أو محتوياتها، كما لم يصدر حتى الساعة 11.40 تغ أي تعليق فوري من حكومة الوفاق الوطني بطرابلس التي تسيطر قواتها على الحقل.

المصدر / فرانس برس العربية .

خمسة قتلى وناجٍ وحيد جراء سقوط طائرة شحن بحقل الشرارة النفطي في ليبيا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد