اتهام بطل مسلسل “وادي السليكون ” بالتهديد الكاذب بقنبلة

رويترز

عبق_نيوز| أمريكا / وادي السليكون | قال مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي إن تي. جيه. ميلر البطل السابق لمسلسل (وادي السليكون) التلفزيوني متهم بتوجيه تهديد كاذب بقنبلة أثناء سفره بقطار إلى نيويورك.

وقال مكتب التحقيقات الاتحادي ومكتب الادعاء في كونيتيكت في بيان يوم الثلاثاء إن ميلر قد يواجه عقوبة تصل إلى السجن خمس سنوات إذا أدين.

وقام ميلر (36 عاما) بدور رائد الأعمال المغرور الذي يعمل في مجال التكنولوجيا أرليك باكمن في المسلسل الذي أنتجته شركة اتش.بي.او والذي يتناول بالنقد مجتمع العاملين في قطاع التكنولوجيا، وترك ميلر العمل في المسلسل التلفزيوني العام الماضي.

ولم يرد ممثلون عن ميلر على اتصال لطلب التعليق. وأفاد البيان أن الواقعة جرت يوم 18 مارس وأن ميلر مثل أمام محكمة اتحادية أمريكية في نيو هيفن بكونيتيكت يوم الثلاثاء قضت بالإفراج عنه بكفالة قدرها مئة ألف دولار.

واتهم الممثل بتقديم معلومات كاذبة عن عمد لمسؤولي إنفاذ القانون عن وجود عبوة ناسفة على قطار. وأفادت الشكوى الجنائية بأن ميلر كان مسافرا من واشنطن العاصمة إلى نيويورك يوم 18 مارس عندما اتصل بالشرطة وأبلغ عن راكبة قال إنها ”تحمل قنبلة في حقيبتها“.

وأوقف مسؤولو شركة آمتراك للقطارات القطار لدى وصوله إلى كونيتيكت وطلبوا من الركاب النزول وقامت فرق مكافحة المتفجرات بتفتيش القطار لكنها لم تجد شيئا.

وقال عامل بالقطار أن ميلر تم إنزاله من القطار في نيويورك في وقت سابق بسبب اتهامه بالسكر. واشتبك الممثل كذلك مع امرأة كانت تجلس في صف آخر في عربة الدرجة الأولى بالقطار في خلاف منفصل.

وأفادت الشكوى أن المحققين اتصلوا بميلر هاتفيا في نيويورك وسألوه عما إذا كان يعاني من مرض عقلي. ورد ميلر قائلا ”لا، على الإطلاق. هذه هي المرة الأولى التي أقوم فيها بمثل هذا الاتصال. شعرت بالقلق على جميع من كانوا بالقطار. كان يتعين تفتيش هذه السيدة“.

وترك ميلر العمل في مسلسل (وادي السليكون) العام الماضي بعد الانتهاء من الموسم الرابع لما وصف في ذلك الوقت بأنه خلافات حول الرؤية الفنية مع منتجي العرض.

وظهر في الفترة الأخيرة في فيلم (ردي بليار وان) من إخراج ستيفن سبيلبرج وسيظهر بعد ذلك في فيلم (ديد بوول 2) المقرر عرضه في مايو .

المصدر / رويترز .

اتهام بطل مسلسل “وادي السليكون ” بالتهديد الكاذب بقنبلة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد