تعادل اسبانيا وألمانيا بعد تفوق نادال على زفيريف في كأس ديفيس

فرانس برس

عبق_نيوز| اسبانيا / المانيا | تفوق المصنف أول عالميا الاسباني رافايل نادال على الرابع الالماني ألكسندر زفيريف بسهولة 6-1، 6-4، و6-4، ليجر اللقاء بين اسبانيا وألمانيا في الدور ربع النهائي لكأس ديفيس في كرة المضرب، الى مباراة خامسة فاصلة.

ودخل نادال العائد هذا الأسبوع الى الملاعب بعد غيابه منذ يناير بسبب إصابة في الورك، الى مباراة الأحد ولا بديل له عن الفوز بعد تأخر منتخب بلاده السبت 1-2 اثر خسارة مباراة الزوجي.

الا ان الاسباني البالغ من العمر 31 عاما، تفوق بشكل لا لبس فيه في مواجهة الالماني الشاب (20 عاما)، معولا بشكل أساسي على خبرته على الملاعب الترابية، علما ان اللقاء يقام في مدينة فالنسيا الاسبانية.

وعزز نادال المتوج بـ 16 لقبا في البطولات الكبرى، رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في مسابقة كأس ديفيس مع فوزه الـ 24.

واحتاج الماتادور الاسباني الى ساعتين و18 دقيقة ليحقق فوزه الرابع على زفيريف في أربع مباريات بينهما، على ان تحسم المواجهة بين الفريقين في اللقاء الأخير اليوم بين الاسباني دافيد فيرر والالماني فيليب كولشرايبر.

تعادل اسبانيا وألمانيا بعد تفوق نادال على زفيريف في كأس ديفيس

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد