عزة الدوري يقول أن السعودية تتعرض لنفس المؤامرة التي تعرضت لها بلاده وليبيا واليمن

© Sputnik.

عبق_نيوز| العراق/ السعودية / ليبيا / اليمن |  توعد الأمين العام لحزب البعث عزة الدوري، في كلمة له بالذكرى 71 لميلاد البعث، مساء أمس السبت، باستهداف سياسيين عراقيين، وضرب مصالح عسكرية واقتصادية لدول أجنبية في بلاده.

وهدد الدوري، بإعلان حرب اضطرارية “إذا لم يتم إطلاق سراح كل المعتقلين العراقيين ورفع الحجز على أموال أركان النظام السابق، وإلغاء قوانين الاجتثاث والحظر على البعث”.

واعتبر أن السعودية تتعرض لنفس مؤامرة العراق. وقال: “إنه رغم كل شيء سنبقى واقفين مع السعودية”، معتبراً أن الرياض تتعرض لنفس المؤامرة التي تعرض لها العراق وليبيا واليمن.

وبالنسبة للأزمة الخليجية، قال الدوري: “لتعلم السعودية ودول الخليج أن خسارة قطر أو عزلها هو خسارة لدول الخليج أولا والأمة ثانياً، ولتعلم قطر أنها بخسارة دول الخليج لا تساوي شيئاً ولو وقفت معها دول العالم”.

كما أشاد نائب الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، بالحرب التي تشنها المملكة العربية السعودية على اليمن، واصفا إياها بالحرب ضد “قوى الشر”، على حد تعبيره.

ودعا الجماهير العربية إلى أن تنتفض من المحيط إلى الخليج نصرة لفلسطين في مواجهة إسرائيل، مطالباً “الأنظمة القطرية بقطع كافة أشكال التطبيع مع الصهاينة”.

المصدر / فرانس برس العربية .

عزة الدوري يقول أن السعودية تتعرض لنفس المؤامرة التي تعرضت لها بلاده وليبيا واليمن

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد