الصحف الاسبانية تتغنى بما وصفتها “التحفة الفنية” ضد الارجنتين

فرانس برس

عبق_نيوز| اسبانيا / الأرجنتين | تغنت الصحف الاسبانية بالفوز التاريخي لمنتخب بلادها لكرة القدم على الارجنتين 6-1 في مباراة دولية ودية ووصفته بـ”تحفة فنية” مشيرة الى انه وجه رسالة شديدة اللهجة الى جميع منافسيه قبل اقل من ثلاثة اشهر على انطلاق مونديال روسيا.

وعنونت صحيفة “ماركا” في صدر صفحتها الاولى “تحفة فنية” مرفقة بصورة لقائد المنتخب سيرجيو راموس وهو يقبل قدم زميله في ريال مدريد ايسكو الذي سجل اول ثلاثية له في صفوف منتخب بلاده.

وقالت الصحيفة “لقن افضل منتخب اسباني في الاونة الاخيرة درسا تاريخيا للارجنتين”، مشيدة بالروح الرائعة التي اظهرها لاعبو الفريق.

واضافت “المنتخب الذي يشرف عليه خولين لوبيتيغي اظهر العطش الذي جعله يتوج بكأس العالم قبل ثماني سنوات والذي فقده بعد اربع سنوات في البرازيل”.

ولم يخسر المنتخب الاسباني في اخر 18 مباراة. في المقابل، اشادت صحيفة “اس” ب”الفوز التاريخي” وانحنت امام “صاحب الفخامة ايسكو”. واضافت “فليبدأ المونديال الان”.

اما صحيفة “سبورت” الكاتالونية فابرزت صورة للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي غاب عن المباراة بسبب اصابة عضلية، وقالت “ادرك ميسي الان من هو المنتخب المرشح”.

واشارت الصحيفة الى ان المنتخبين خاضا المباراة كأنها نهائي المونديال لكن الارجنتين خسرت “حتى من دون ان تبدي اي مقاومة”.

وختمت “افتقد المنتخب الارجنتيني الى كل شيء، الخيال والخطة المحددة. عندما لا يلعب ميسي كما حصل بالامس (الثلاثاء)، فان ضعف المنتخب الارجنتيني لا يحتمل”.

الصحف الاسبانية تتغنى بما وصفتها “التحفة الفنية” ضد الارجنتين

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy