كابيلو يترك تدريب جيانغسو سونينغ الصيني والبديل أولاريو

عبق_نيوز| ايطاليا / الصين | أعلن جيانغسو سونينغ المنتمي للدوري الصيني الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء رحيل مدربه الإيطالي الشهير فابيو كابيلو.

وتولى كابيلو المنصب في يونيو الماضي بعدما كان الفريق في منطقة الهبوط بسبب سلسلة نتائج سيئة تحت قيادة المدرب الكوري الجنوبي تشو يونج-سو لكن المدرب المخضرم البالغ عمره 71 عاما رحل بعد ثلاث مباريات فقط من الموسم الجديد.

وتولى الروماني كوزمين أولاريو، الذي قاد الأهلي الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2015 قبل أن يخسر أمام قوانغتشو إيفرجراند الصيني، المهمة خلفا لكابيلو.

وفاز جيانغسو مرة واحدة وخسر مرتين في أول ثلاث مباريات في الموسم رغم أن تقارير صينية أكد أن كابيلو رحل أساسا بسبب خلافات مع الإدارة وليس بسبب النتائج. وقاد كابيلو فريقه جيانغسو على الهروب من الهبوط الموسم الماضي واحتل المركز 12 في المسابقة المكونة من 16 ناديا.

وأصبح كابيلو المدرب الثاني الذي يفقد منصبه في الدوري الصيني الممتاز هذا الموسم والذي انطلق الشهر الماضي. وأعلن داليان يفانج منذ أيام تعيين بيرند شوستر مدرب ريال مدريد السابق بدلا من ما لين.

المصدر / رويترز.

كابيلو يترك تدريب جيانغسو سونينغ الصيني والبديل أولاريو

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد