أيمن الأعتر … وش أسميك ؟

الأيمن الأعتر
عبق_نيوز| ليبيا / السعودية / بريطانيا | من قلب العاصمة البريطانية لندن، صرح النجم الليبي أيمن الأعتر عن موعد إصدار أغنيته الجديدة  التي حملت عنوان ” وش أسميك” ، و التي تعاون فيها مع الشاعرة و الملحنة السعودية “سما رياض” ، و قام بتوزيعها  المنتج الانجليزي ” ديڤد ازرا “.
و خلال اللقاء الخاص التي حظيت به صحيفة عبق نيوز مع الأعتر ، ذكر بأن الاغنية تم تسجيلها في استوديو ” Hilton recording studio  “، و أنها الآن متوفرة للطلب المسبق على اي تونز  ” ITunes ” ، بالإضافة الى توفرها على جميع المتاجر الالكترونية وقناته الرسمية على يوتيوب بدأ من الخميس المقبل التاسع و العشرين من مارس من العام الجاري .
اطلب الأغنية  : ” Wesh Asammeek – Single – Ayman Alatar –  – iTunes “
https://itunes.apple.com/ae/album/single/1361975384?app=itune

 

و أضاف الأعتر ان اغنية “وش أسميك” يسودها اجواء من الفرح و الحب بلمسات موسيقية جديدة، و أنه سيتم عرضها بطريقة (Lyrics video).

 “https://www.youtube.com/AymanAlatarOfficial “

اما عن تحضيراته ومشاريعه المستقبلية فقال الأعتر أنه بصدد الانتهاء من عمل ليبي جديد ” أغنية ليبية “، ستصدر و تصور بطريقة الفيديو كليب بعد شهر رمضان المبارك، إضافةً الى تحضيره اغاني (سنقل) و ألبوم جديد سيصرح عن تفاصيله لاحقاً .

 

التقاه و حرره / عزيزة فضيل – مراسل عبق نيوز / المملكة المتحدة .

أيمن الأعتر … وش أسميك ؟

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد