ابراهيموفيتش اقترب من الانتقال الى الدوري الأميركي

فرانس برس

عبق_نيوز| السويد / انجلترا | اقترب المهاجم السويدي لنادي مانشستر يونايتد الانكيزي زلاتان ابراهيموفيتش من الانتقال الى الدوري الأميركي لكرة القدم، بحسب ما أفادت تقارير صحافية الخميس.

وكان المدرب البرتغالي للنادي جوزيه مورينيو أعرب في وقت سابق هذا الشهر، عن اعتقاده بأن ابراهيموفيتش (36 عاما) الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي، لن يبقى في صفوف النادي الانكليزي الشمالي.

وفي موسمه الثاني مع “الشياطين الحمر”، اكتفى النجم السويدي بخوض سبع مباريات، علما انه غاب لفترة طويلة الموسم الماضي بسبب عملية جراحية لمعالجة إصابة في الركبة.

وأفادت شبكة “اي اس بي ان” الأميركية ان “زلاتان ابراهيموفيتش خاض مباراته الأخيرة مع مانشستر يونايتد”، و”اقترب من اتمام صفقة للانتقال الى الدوري الأميركي هذا الأسبوع”، يرجح ان تكون لنادي “ال ايه غالاكسي”.

وسبق لنادي مدينة لوس انجليس، ان استقطب العديد من نجوم كرة القدم الانكليزية الى صفوفه في المراحل الأخيرة من مسيرتهم الاحترافية، مثل الانكليزيين ديفيد بيكهام وستيفن جيرار والايرلندي روي كين. وشارك ابراهيموفيتش للمرة الأخيرة مع يونايتد في 26 ديسمبر الماضي ضد بيرنلي (2-2)، واستبدل مع انطلاق الشوط الثاني.

وخلال موسمه الأول مع النادي، سجل النجم السابق لنادي باريس سان جرمان الفرنسي، 28 هدفا في 46 مباراة، قبل تعرضه لاصابة بالغة في أربطة الركبة في نيسان/أبريل. وفي حين كان من المقرر ان يمضي السويدي موسما واحدا فقط مع يونايتد بعد انضمامه اليه من النادي الفرنسي في صيف 2016، مدد عقده لموسم اضافي.

الا ان مشاركاته مع الفريق تراجعت بشكل كبير، أولا بسبب الاصابة وفترة التعافي منها، وأيضا بسبب تعاقد يونايتد في صيف 2017 مع البلجيكي روميلو لوكاكو من ايفرتون، في صفقة وصلت قيمتها الى 75 مليون جنيه استرليني (105 ملايين دولار)، وكانت الأكبر بين الأندية الانكليزية.

ابراهيموفيتش اقترب من الانتقال الى الدوري الأميركي

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy