إيطاليا تغلق الانتقالات الصيفية مبكرا وتلعب مباريات في عيد الميلاد

#عبق_نيوز| ايطاليا / روما | قال جيوفاني مالاجو القائم بأعمال رئيس رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين إن ايطاليا ستغلق نافذة الانتقالات الصيفية في 18 اغسطس هذا العام قبل يوم واحد من انطلاق الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى كما ستقيم مباريات في 26 ديسمبر .

ويأتي قرار اغلاق الانتقالات مبكرا تأسيا بالدوري الانجليزي الممتاز الذي قرر مسؤولوه في سبتمبر  اغلاق نافذة الانتقالات قبل انطلاق الموسم.

وحتى الآن تغلق الانتقالات في بداية سبتمبر في معظم الدول الأوروبية عقب انطلاق الموسم ما تسبب في شكاوى كثيرة من تأثير هذا الأمر على الأداء في الملاعب. ويقول مدربون أيضا انهم لا يستطيعون الاستعداد جيدا للموسم الجديد حيث يخسرون جهود لاعبين بارزين بعد عدة مباريات.

وأبلغ مالاجو الذي يشغل أيضا منصب رئيس اللجنة الاولمبية الايطالية الصحفيين ان دوري الدرجة الاولى سيقيم جولتين من المباريات بين عيد الميلاد ورأس السنة على غرار الدوري الممتاز أيضا.

لكنه قال إنه سيكون هناك أيضا عطلة شتوية لثلاثة أسابيع. وأوضح ”في الموسم المقبل ستقام مباريات في 22 و26 و29 ديسمبر وستستأنف المسابقة نشاطها في 20 يناير“ مضيفا أن الانتقالات الشتوية ستنتهي أيضا قبل استتئناف المسابقة.

وكانت ايطاليا تشهد في السابق عطلة في فترة عيد الميلاد ورأس السنة لكن هذا الامر تغير في الموسم الجاري عندما أقيمت جولة من المباريات في 30 ديسمبر بينما أقيمت مباريات في كأس ايطاليا في 26 و27 ديسمبر.

وفي الموسم المقبل ستكون المرة الأولى التي يزدحم فيها الجدول بهذه الطريقة في دوري الاضواء الايطالي حيث يتنافس الدوري الايطالي مع الدوري الممتاز لجذب المزيد من الاهتمام عالميا.

المصدر / رويترز .

إيطاليا تغلق الانتقالات الصيفية مبكرا وتلعب مباريات في عيد الميلاد

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد