الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يبقي إيقاف كارباخال لتعمده الحصول على إنذار

داني كارباخال مدافع ريال مدريد في مؤتمر صحفي يوم 25 سبتمبر 2017 - رويترز

#عبق_نيوز| اسبانيا / الإتحاد الأوروبي لكرة القدم/ ريال مدريد  | أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء إنه أبقى عقوبة الإيقاف التي فرضها على داني كارباخال مدافع ريال مدريد بسبب ”تعمده الحصول على إنذار“ ليتلقى حامل لقب دوري أبطال أوروبا ضربة قوية قبل مواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر الأسبوع المقبل.

وحصل كارباخال على بطاقة صفراء في الدقيقة 90 لإضاعة الوقت في انتصار فريقه 6-صفر على أبويل نيقوسيا في 21 نوفمبر  2017.

ولما كانت هذه البطاقة الثالثة للمدافع في هذه المرحلة من المسابقة فانه كان يتوجب عليه الغياب عن آخر مباريات دور المجموعات لكنه كان سيشارك في مباراة ذهاب دور الستة عشر دون أي خوف من تعرضه لعقوبة إيقاف أخرى فورية.

ومع ذلك، فان لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي للعبة أعلنت في ديسمبر كانون الأول الماضي أن كارباخال انتهك المادة 15 من لوائح الانضباط ورفضت الطعن الذي تقدم به ريال مدريد حامل اللقب ضد العقوبة المفروضة على اللاعب.

وقال بيان للاتحاد الأوروبي للعبة ”تم رفض طعن ريال مدريد وبناء عليه فان القرار الصادر عن لجنة الانضباط في الاتحاد بتاريخ 7 ديسمبر صار نافذا“.

وتابع ”نظرا لان كارباخال لم يشارك بالفعل في مباراة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند التي أقيمت في السادس من ديسمبر 2017 فانه سيتعين على اللاعب الغياب عن مباراة أخرى في البطولة الأوروبية“.

المصدر / رويترز .

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يبقي إيقاف كارباخال لتعمده الحصول على إنذار

Comments are closed.