الفرنسي سانيا الى بينيفينتو وعينه على مكان في تشكيلة المونديال

فرانس برس

#عبق_نيوز| فرنسا / ايطاليا/ روسيا  | انضم المدافع الفرنسي بكاري سانيا السبت الى نادي بينيفينتو متذيل ترتيب الدوري الايطالي لكرة القدم، مؤكدا سعيه الى حجز مكان في تشكيلة منتخب بلاده التي ستخوض نهائيات مونديال 2018 في روسيا بعد أشهر.

ووقع الظهير الأيمن السابق لناديي أرسنال ومانشستر سيتي الانكليزيين، عقدا لمدة ستة أشهر مع امكانية التمديد لعام إضافي، مع النادي الذي يخوض موسمه الأول في دوري الدرجة الايطالية الأولى.

وقال سانيا الذي سيبلغ الخامسة والثلاثين من عمره هذا الشهر، في تصريحات صحافية “مع تحول كرة القدم الى تجارة أكثر من رياضة فعلية، بينيفينتو يمثل روح ما يجب ان يكون عليه ناد لكرة القدم”.

أضاف “انتقالي قد يفاجىء الكثيرين، الا انني واثق بنسبة مئة بالمئة من انني انضم الى النادي المناسب للأسباب المناسبة”، مؤكدا ثقته “بقدرتي على المشاركة في نهائيات كأس العالم هذا الصيف واللعب مجددا لفرنسا”. وخاض سانيا 65 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي بين 2007 و2016.

وعلى صعيد الأندية، انضم الى أرسنال الانكليزي عام 2007 قادما من أوكسير الفرنسي، وثبت مكانته كأحد أفضل من يشغل مركز الظهير الأيمن في الدوري الانكليزي الممتاز. انتقل الى سيتي عام 2016، قبل ان يستغني عنه الأخير صيف العام الماضي.

وأتى الاعلان عن انضمام سانيا عشية استضافة ناديه الجديد لمتصدر ترتيب الدوري الايطالي نابولي في المرحلة 23 الأحد.

Comments are closed.