موسكو ترحب بقرارات محكمة التحكيم الخاصة بالرياضيين الروس

الكسندر جوكوف رئيس اللجنة الأولمبية الروسية في موسكو يوم 12 ديسمبر 2017. تصوير: ماكسيم شيمتوف - رويترز

#عبق_نيوز| روسيا | رحب الكسندر جوكوف رئيس اللجنة الأولمبية الروسية يوم الخميس بالقرارات التي اتخذتها محكمة التحكيم الرياضية بحق 39 روسيا عوقبوا بالإيقاف أولمبيا مدى الحياة بدعوى مخالفة لوائح المنشطات خلال أولمبياد سوتشي الشتوي في 2014.

وقالت محكمة التحكيم الرياضية يوم الخميس إنها قبلت طعون 28 رياضيا روسيا وألغت الإيقاف الأولمبي المفروض عليهم مدى الحياة واعترفت بالنتائج التي حققوها في أولمبياد سوتشي الشتوي السابق بينما خففت الإيقاف المفروض على 11 رياضيا (مدى الحياة) إلى الحرمان من المشاركة في أولمبياد بيونجتشانج الشتوي في وقت لاحق من فبراير  الجاري.

ونقلت وكالة انترفاكس الروسية للأنباء عن جوكوف قوله إنه سعيد بحكم محكمة التحكيم الذي أنقذ ”سمعة الرياضيين الروس وأعاد إليهم أيضا الجوائز والألقاب“ التي فازوا بها.

ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن بافيل كولوبكوف وزير الرياضة الروسي قوله إن روسيا تنتظر موافقة اللجنة الأولمبية على قرارات محكمة التحكيم الأخيرة حتى يتسنى للرياضيين الروس المنافسة في أولمبياد بيونجتشانج الذي ينطلق في الثامن من فبراير الجاري في كوريا الجنوبية.

المصدر / رويترز .

موسكو ترحب بقرارات محكمة التحكيم الخاصة بالرياضيين الروس

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد