ماتا يمدد عقده مع يونايتد حتى 2019

فرانس برس

#عبق_نيوز| انجلترا / يونايتد | مدد مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم عقد لاعب خط وسطه الإسباني خوان ماتا لعام إضافي، وذلك بحسب ما كشف مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، ما يعني استمراره في صفوف النادي حتى سنة 2019.

وقال مورينيو ليل الثلاثاء لدى سؤاله عن تمديد عقد ماتا من عدمه، “نعم، لقد حصل الأمر، الأسبوع الماضي أو شيء من هذا القبيل”.

وكان ماتا في الأشهر الستة الأخيرة من العقد الذي وقعه مع يونايتد عام 2014 حين التحق به من الغريم اللندني تشلسي، لكن العقد يتضمن بندا يسمح لفريق “الشياطين الحمر” بالاحتفاظ به لعام اضافي. وقرر النادي الشمالي تفعيل هذا البند، ما يعني ان اللاعب البالغ 29 عاما سيبقى في “أولد ترافورد” حتى 2019.

وكان هناك تخوف من أن ينتهي مشوار ماتا مع يونايتد في ختام الموسم، لاسيما بوجود مورينيو الذي يمضي موسمه الثاني مع “الشياطين الحمر”، وذلك لأن الإسباني ترك تشلسي عندما كان البرتغالي مدربا للنادي اللندني.

وتعززت امكانية رحيل ماتا في نهاية الموسم بعد التعاقد مع التشيلي اليكسيس سانشيز من أرسنال، الا ان مورينيو أكد ان “ماتا مهم للغاية… عندما قدمت الى هنا قبل عام ونصف قالوا +ماتا أمام مأزق، أمام مأزق، أمام مأزق+. لكن ها هو الآن يحصل على تمديد لعام إضافي”. وتابع “إنه لاعب مهم بالنسبة إلي، لاعب مهم بالنسبة الى نادي، لاعب مهم بالنسبة الى اللاعبين الآخرين”.

 المصدر / فرانس برس العربية .

ماتا يمدد عقده مع يونايتد حتى 2019

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد