الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يخفق في انتخاب رئيس جديد

#عبق_نيوز| ايطاليا / روما |  أخفق الاتحاد الايطالي لكرة القدم في انتخاب رئيس جديد يوم الاثنين لخلافة كارلو تافيكيو الذي استقال في نوفمبر  بعد فشل المنتخب الوطني في التأهل لكأس العالم المقررة صيف العام الجاري في روسيا.

وبعد أربع جولات تصويت واجتماع للجمعية العمومية استغرق سبع ساعات لم يحصل أي من المرشحين الثلاثة على نسبة 50%  زائد واحد من الأصوات الصحيحة المطلوبة للفوز.

وقال الاتحاد الايطالي في حسابه على تويتر ”لم يحصل أي مرشح على النسبة المطلوبة“. وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن اللجنة الأولمبية الإيطالية ستعين مفوضا عنها لإدارة شؤون الاتحاد.

وهذه أحدث انتكاسة لكرة القدم الإيطالية. ففضلا عن الإخفاق في التأهل لكأس العالم تراجع الدوري الايطالي أمام مسابقات منافسة تشهد تطورا ونموا كبيرا مثل الدوري الإنجليزي والإسباني.

والمرشحون الثلاثة هم داميانو توماسي رئيس رابطة اللاعبين في إيطاليا وجابرييلي جرافينا رئيس رابطة أندية الدرجة الثالثة وكوزيمو سيبيليا رئيس رابطة أندية الهواة.

وحقوق التصويت موزعة بين ممثلين عن روابط أندية الدرجة الأولى والثانية والثالثة والهواة ورابطة اللاعبين ورابطة المدربين ورابطة الحكام.

 المصدر / رويترز .

الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يخفق في انتخاب رئيس جديد

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد