المدير الرياضي لدورتموند يؤكد بقاء اوباميانغ ما لم تلب شروطنا

فرانس برس

#عبق_نيوز| المانيا / دورتموند | أكد المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند لكرة القدم ميكايل تسورك السبت، ان هدافه المهاجم الغابوني بيار-ايميريك اوباميانغ “باق حتى الصيف ما لم تلب شروطنا”.

وقال تسورك بعد تعادل فريقه مع ضيفه فرايبورغ 2-2 في المرحلة العشرين، عن اوباميانغ المرشح للانتقال الى ارسنال الانكليزي “اما ان تلبى شروطنا، اما ان يبقى حتى الصيف”.

واضاف “نعرف رغبة اوباميانغ بالانتقال. يجب الا ننسى انه في دورتموند منذ خمس سنوات، وقد عبرنا عن استعدادنا لتحقيق انتقاله اذا تمت تلبية شروطنا بالكامل”.

وتابع اللاعب الدولي السابق “ارسنال قام بمحاولات عدة ورفضنا جميع عروضه. اما ان تلبى شروطنا، اما ان يبقى حتى الصيف. وقد ابلغنا الجميع بذلك، والكل وافق”.

وخاض اوباميانغ اليوم مباراته الاولى في 2018، وغاب عن اللقاءين الاولين ضد فولفسبورغ (صفر-صفر) وهرتا برلين (1-1)، وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفا بفارق خمسة اهداف عن المتصدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

وحسب المراقبين، ظهر اوباميانغ عن عمد في مستوى سيء من اجل الضغط على النادي لتحريره، كما فعل الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي قاطع التدريبات في الصيف وغادر مدينة دورتموند في آب/اغسطس لارغام ناديه على التخلي عنه الى برشلونة الاسباني.

وكان اوباميانغ هدفا ليافطة ارتفعت في المنصة الجنوبية الاسطورية (25 الف متفرج) كتب عليها “لا يوجد لاعب اكبر من نادينا”. وتعرض المهاجم الغابوني ايضا لصفرات قسم من الجمهور.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد