خروج فافرينكا من الدور الثاني في بطولة استراليا المفتوحة للتنس

فرانس برس

#عبق_نيوز| استراليا | خرج السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف تاسعا من الدور الثاني لبطولة استراليا المفتوحة لكرة المضرب بخسارته امام الاميركي تينيز ساندغرن 2-6 و1-6 و4-6 الخميس في ملبورن.

ويشارك فافرينكا، بطل استراليا 2014، بعد غياب نحو ستة اشهر بسبب عملية جراحية في الركبة اليسرى، فتراجع الى المركز التاسع في التصنيف العالمي للاعبين المحترفين.

وكان السويسري بعيدا جدا عن مستواه فخسر ارساله خمس مرات وارتكب 35 خطأ مباشرا، مقابل 21 ضربة رابحة فقط. توج فافرينكا بثلاثة القاب كبيرة، احدها في ملبورن بالذات حين تغلب على الاسباني رافايل نادال في نهائي 2014، وكان بلغ نصف النهائي فيها الموسم الماضي قبل ان يخسر امام السويسري روجيه فيدرر الذي احرز اللقب لاحقا.

ولم يخض فافرينكا اي مباراة قبل الفوز على الليتواني ريكارداس بيرانكيس في الدور الاول. ويلتقي ساندغرن في الدور الثالث الالماني ماكسيميليان مارتيرر الفائز على الاسباني المخضرم فرناندو فرداسكو 6-4 و4-6 و7-6 (7-5) و3-6 و6-3.

المصدر / فرانس برس العربية .

خروج فافرينكا من الدور الثاني في بطولة استراليا المفتوحة للتنس

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد