إقبال شديد على شراء أحذية رياضية مستوحاة من مترو الأنفاق في ألمانيا

#عبق_نيوز| المانيا / برلين |  اندفع عشرات من المولعين بالأحذية الرياضية إلى متاجر أديداس في العاصمة الألمانية برلين يوم الثلاثاء للفوز بحذاء طُرح بالتعاون مع شبكة النقل العام يتضمن نفس نمط مقاعد مترو الأنفاق بالإضافة إلى تذكرة سنوية لركوب المترو.

وتطرح شركة أديداس 500 حذاء فقط للبيع بسعر 180 يورو(220 دولارا) للحذاء تزامنا مع ذكرى مرور 90 عاما على إنشاء شركة النقل العام في برلين (برلينر فيركرسبيتريب).

وهذه الأحذية نسخة حديثة من أحذية طُرحت أصلا عام 1993 ولاقت إقبالا شديدا لدى الألمان الشرقيين بعد سقوط جدار برلين. وتحتوي الأحذية الجديدة على تذكرة موسمية صالحة لعام 2018 مخيطة في لسان الحذاء تبلغ قيمتها في العادة 730 يورو.

وقالت سيجريد نيكوتا رئيسة شركة النقل العام في برلين ”كم هذا رائعا. إنه أمر عظيم أن تصبح شركة النقل العام في برلين والتي تحتفل بعيد ميلادها التسعين هذا العام أيقونة في حد ذاتها للموضة“.

وحسنت شركة النقل العام في برلين صورتها في السنوات الأخيرة بسلسلة من الإعلانات غير المألوفة والحملات التي انتشرت بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي. وتبيع الشركة بالفعل حقائب وكماليات أخرى تحمل نفس نمط مقاعد المترو بألوانها الحمراء والسوداء والزرقاء.

وقال شاب تخلف عن المدرسة ليقف في طابور مع عشرات آخرين أقاموا خلال الليل في درجات حرارة أقل من الصفر “لدى بالفعل مشتر سيدفع 850 يورو. ”بوسعك جني مبلغ كبير من ذلك“. (الدولار=0.8181 يورو).

المصدر / رويترز .

إقبال شديد على شراء أحذية رياضية مستوحاة من مترو الأنفاق في ألمانيا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد