سيرينا تعود لمنافسات التنس في بطولة أبوظبي

#عبق_نيوز| الإمارات/ أمريكا / أبوظبي |  ستخوض سيرينا وليامز التي حصدت 23 لقبا في البطولات الأربع الكبرى أول مباراة لها منذ وضعت طفلتها الأولى في سبتمبر أيلول الماضي عندما تواجه اللاتفية ايلينا أوستابنكو بطلة فرنسا المفتوحة في بطولة أبوظبي للتنس المقررة بين 31 ديسمبر  والثاني من يناير .

وستكون هذه أول مباراة تلعبها سيرينا (36 عاما) منذ قرابة العام حيث تستعد للدفاع عن لقبها في استراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني وهو لقب نالته بينما كانت حاملا في طفلتها.

وقالت سيرينا في بيان لموقع البطولة على الانترنت ”أنا سعيدة بالعودة الى المنافسات لأول مرة منذ وضعت طفلتي من خلال بطولة أبوظبي“. ووضعت سيرينا مولودتها ألكسيس أولمبيا أوهانيان جونيور في سبتمبر.

ولم تفز لاعبات كثيرات ببطولات كبرى بعد غيابهن لفترة عن المنافسات للزواج وتكوين أسرة رغم ان كيم كليسترز فازت بلقب أمريكا المفتوحة في 2009 في ثالث بطولة تشارك فيها بعد عودتها الى المنافسات عقب انجاب طفلتها.

 المصدر / رويترز .

سيرينا تعود لمنافسات التنس في بطولة أبوظبي

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد