انديانابوليس تستضيف مباراة كل نجوم دوري السلة الأمريكي في 2021

(AP Photo/Michael Conroy) Michael Conroy

#عبق_نيوز| أمريكا / انديانابوليس| قالت رابطة دوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة إن مباراة كل النجوم لعام 2021 ستقام في مدينة انديانابوليس.

وستقام المباراة باستاد بانكرز لايف فيلدهاوس الذي يخوض عليه فريق انديانا بيسرز مبارياته. وستستضيف المدينة المباراة للمرة الأولى منذ 1985 عندما أقيمت باستاد هوسير دوم.

وأعلن آدم سيلفر مفوض الرابطة القرار يوم الأربعاء خلال مؤتمر صحفي بالاستاد بحضور ايريك جيه.هولكوم حاكم ولاية انديانا بالإضافة إلى جو هوجست رئيس بلدية انديانابوليس وهيرب سايمون مالك بيسرز.

وقال سيلفر ”انديانابوليس لديها حب أبدي لكرة السلة وهو ما يخلق علاقة استثنائية مع مباراة كل النجوم. أريد أن أتوجه بالشكر خاصة لهيرب سايمون لجهوده لعودة احتفالات كل النجوم مرة أخرى إلى انديانابوليس وأيضا المساندة الكبيرة التي قدمها الحاكم هولكوم وهوجست رئيس البلدية.. وكل نادي بيسرز“.

وتستضيف لوس انجليس مباراة كل النجوم في 2018 وتتبعها تشارلوت في 2019 وشيكاجو في 2020.

وقال سايمون ”بالنيابة عنا في بيسرز فأنا سعيد للغاية بثقة دوري كرة السلة للمحترفين بإقامة مباراة كل النجوم 2021 في انديانا واتطلع لأسبوع مليء بالأحداث في المدينة التي أعشقها وأن نصل لمستوى توقعات مسؤولي البطولة“.

المصدر / رويترز .

انديانابوليس تستضيف مباراة كل نجوم دوري السلة الأمريكي في 2021

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد