بطاقة دعوة لازارنكا في بطولة استراليا المفتوحة

#عبق_نيوز| استراليا/ بلا روسيا | حصلت البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا التي تواجه نزاعا على حضانة ابنها، على بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة استراليا المفتوحة المتوجة مرتين بلقبها.

واوضح كريغ تايلي، مدير أولى البطولات الاربع الكبرى، انه سيوفر كل مساعدة للمصنفة أولى عالميا سابقا للمشاركة في منافسات ملبورن حيث حققت انجازات لافتة، وقال: “وضع فيكا الحالي صعب للغاية بالنسبة اليها، وقد توصلنا الى تقديم اي دعم بمقدورنا”. وتابع “كحاملة للقب مرتين منحناها بطاقة دعوة ونتطلع لرؤيتها في ملاعب ملبورن مجددا في يناير”.

وعادت ازارنكا الى الملاعب منتصف السنة بعد اجازة أمومة، لكنها اجبرت على الانسحاب من بطولة الولايات المفتوحة في  اغسطس، بعد قرار قضائي في لوس انجليس منع ابنها ليو من ترك كاليفورنيا حتى يتم تسوية المسألة.

وتراجعت ازارنكا الى المركز 210 في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات، لكنها عبرت عن تطلعها للعودة الى البطولة الكبرى “انا متحمسة للعودة الى ملبورن للمشاركة في بطولة استراليا، بطولتي المفضلة. فزت هنا مرتين واشعر دوما بالارتياح في الملعب والمدينة رائعة”. وتقام البطولة بين 15 و28 يناير.

 المصدر / فرانس برس العربية .

بطاقة دعوة لازارنكا في بطولة استراليا المفتوحة

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy