عضو بالنواب الليبي يدعو لعقد جلسة وصفها بالتاريخية في الزنتان لتعديل الاتفاق السياسي

© Sputnik. أندري ستينين

#عبق_نيوز| ليبيا / الزنتان / طبرق | دعا عضو مجلس النواب الليبي، مصعب العابد أعضاء المجلس إلى “الوفاء باستحقاقاتهم الوطنية و الدستورية و عقد جلسة مكتملة النصاب بثلثي أعضائه لخطورة الموقف السياسي و الاقتصادي خلال الفترة القريبة المقبلة”.

وبشأن أزمة مكان الاتعقاد، أكد العابد في تصريح خاص لوكالة (آكي) الايطالية للأنباء “دعم غالبية النواب لمبادرة اعضاء المجلس عن مدينة الزنتان (عبد السلام نصية وعمر غيث) و التي تنص علي عقد جلسة تاريخية تضمن تعديل الاتفاق السياسي و توحيد المصرف المركزي من خلال انتخاب محافظ و نائب محافظ بالتشاور مع مجلس الدولة كما هو منصوص عليه في الاتفاق السياسي”.

وقال إن “التواصل من خلال النائبين عبد المنعم بالكور وميلود الاسود مع رئيس المجلس، المستشار عقيلة صالح،  بخصوص المبادرة ، حيث أكد ترحيبه بها والتي تقترح عقد جلسة تاريخية بمدينة الزنتان أو غدامس”. وحذر العابد،  المقرر السابق للمجلس و أصغر الأعضاء،  من “خطورة الموقف” في حال فشل هذه المبادرة.

 المصدر / وكالة آكي الأيطالية للأنباء .

عضو بالنواب الليبي يدعو لعقد جلسة وصفها بالتاريخية في الزنتان لتعديل الاتفاق السياسي

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد