تفاؤل إيطالي ببيع شركة أليتاليا قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة

AKI

#عبق_نيوز| ايطاليا / المانيا  | أبدى وزير البنية التحتية والنقل في الحكومة الإيطالية، غراتسيانو ديلريو التفاؤل إزاء التمكن من بيع الخطوط الجوية الإيطالية (أليتاليا) قبل الانتخابات البرلمانية في البلاد بعد نهاية الدورة التشريعية الحالية في ربيع العام المقبل.

وقال ديلريو، في رد على سؤال، على هامش برنامج لتقديم حملة توعية بالسلامة على الطرق اليوم الاثنين، حول إمكانية الاتفاق على عرض مناسب لشراء الناقل الوطني السابق (أليتاليا)، “أنا دائما متفائل”

وبرزت الخطوط الجوية الألمانية (لوفتهانزا)  ضمن الشركات التي قدمت عرضا لشراء شركة الطيران الايطالية، كما أبدى صندوق (سيربيروس كابيتال مانجمنت) الأمريكي الاهتمام بأليتاليا، التي تواصل تقديم خدمات الطيران إلى نهاية العام الحالي بفضل قرض حكومي.

ولقد تناقلت وسائل إعلام محلية في وقت سابق أنباء مفادها أن لوفتهانزا تقدمت بعرض للاستحواذ على الخدمات الجوية فقط للشركة بقيمة نصف مليار يورو وخفض العمالة الحالية إلى النصف، ولكن الحكومة الإيطالية نفت هذه التفاصيل وطالبت الشركة الألمانية بتحسين عرضها.

 المصدر / وكالة آكي الأيطالية للأنباء .

تفاؤل إيطالي ببيع شركة أليتاليا قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد