رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج يفتتح المقر الجديد للسفارة الليبية في واشنطن

facebook.com/GNAMedia/photos

#عبق_نيوز| ليبيا / أمريكا | افتتح رئيس المجلس الرئاسي الليبي فايز السراج مقر السفارة الليبية، أمس الأحد، في العاصمة الأمريكية واشنطن. و ذكرت المكتب الاعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، اليوم الاثنين “إن رئيس المجلس الرئاسي فايز السراح قد افتتح المقر الجديد للسفارة الليبية في العاصمة الأمريكية واشنطن صباح أمس الأحد 3 ديسمبر 2017، وحضر مراسم الافتتاح وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني السيد محمد الطاهر سيالة ووزير التخطيط بحكومة الوفاق السيد الطاهر الجهيمي، وسفيرة ليبيا لدى واشنطن وفاء بوقعيقيص، وآمر الحرس الرئاسي اللواء نجمي الناكوع، وموظفو السفارة”.

رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج يفتتح المقر الجديد للسفارة الليبية في واشنطن1
رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج يفتتح المقر الجديد للسفارة الليبية في واشنطن

وأشارت حكومة الوفاق الوطني إلى أنه خلال المراسم الرسمية للافتتاح قد “عزف النشيد الوطني أثناء رفع العلم الليبي على سارية مبنى السفارة”.

وأضاف: “بعد انتهاء مراسم رفع العلم اجتمع السيد الرئيس بموظفي السفارة الذين اعتبرهم جميعا سفراء لبلدهم في الولايات المتحدة، وتحدث عن نتائج زيارته إلى واشنطن وتطورات الوضع السياسي في ليبيا”.

المصدر / المكتب الاعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج يفتتح المقر الجديد للسفارة الليبية في واشنطن

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد