جنرال كوري شمالي كبير سيحضر اختتام الالعاب الاولمبية

فرانس برس العربية

#عبق_نيوز| كوريا الشمالية / كوريا الجنوبية | اعلنت سيول الخميس ان جنرالا كوريا شماليا كبيرا سيحضر حفل اختتام الالعاب الاولمبية الشتوية الذي ستحضره ايضا ايفانكا ترامب الرئيس الاميركي دونالد ترامب في نهاية هذا الاسبوع.

وقالت وزارة التوحيد في بيان ان كيم يونغ شول الذي يشرف على العلاقات بين الكوريتين في حزب العمال الحاكم في كوريا الشمالية، سيقود وفدا من ثمانية اعضاء الى كوريا الجنوبية في زيارة تستمر من الجمعة الى الاحد. واضافت الوزارة الكورية الجنوبية ان الوفد سيحضر حفل اختتام دورة الالعاب الاولمبية الشتوية في بيونغ تشانغ.

واشارت الوكالة نقلا عن مصدر في الرئاسة الكورية الجنوبية، الى ان الرئيس الكوري الجنوبي مون جاي ان سيلتقي على الارجح وقد بيونغ يانغ خلال الرحلة.

وكان البيت الابيض اعلن في وقت سابق ان الرئيس ترامب طلب من ابنته ايفانكا سيدة الاعمال التي تعد احد اهم مستشاريه، السفر الى بيونغ تشانغ على رأس وفد “عالي المستوى”. واستبعد مسؤول كبير في الادارة الاميركية عقد اي اجتماع بين ايفانكا ترامب ومسؤولين كوريين شماليين خلال زيارتها.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد