انسحاب شارابوفا وكيز من بطولة دبي للتنس

#عبق_نيوز| دبي/ الإمارات | أعلن منظمون في بطولة دبي للتنس يوم الخميس انسحاب ماريا شارابوفا المصنفة الأولى عالميا سابقا وماديسون كيز المتأهلة سابقا لنهائي بطولة أمريكا المفتوحة من المشاركة في البطولة التي تنطلق الأسبوع المقبل.

وقررت شارابوفا، الفائزة بخمس بطولات كبرى ووافقت على المشاركة ببطاقة دعوة لتظهر هناك لأول مرة في البطولة منذ 2006، الانسحاب بسبب معاناتها من تمزق في الساعد.

وخسرت شارابوفا، المصنفة 41 عالميا، في الدور الأول لبطولة قطر المفتوحة يوم الأربعاء الماضي أمام الرومانية مونيكا نيكوليسكو في ثلاث مجموعات.

وتملك اللاعبة الروسية البالغ عمرها 30 عاما 21 انتصارا مقابل عشر هزائم منذ عودتها من الإيقاف بسبب المنشطات في أبريل نيسان الماضي. وانسحبت الأمريكية كيز المصنفة 14 عالميا، التي كانت ستشارك في البطولة لأول مرة، بسبب المرض.

وقال صلاح تهلك مدير بطولة دبي في بيان “لسوء الحظ اضطرت ماريا شارابوفا وماديسون كيز للانسحاب من بطولة دبي بسبب الإصابة والمرض.

“نأسف لغياب ماريا وماديسون عن المشاركة في البطولة لكننا لا نزال نملك واحدة من أقوى بطولات رابطة لاعبات التنس المحترفات. ”قالت ماريا إنها حزينة جدا لعدم قدرتها على المشاركة وتأمل المشاركة العام المقبل. نتمنى لها ولماديسون الشفاء العاجل“.

وتنطلق البطولة يوم الاثنين وستلتقي الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثانية عالميا مع الأوكرانية إيلينا سفيتولينا حاملة اللقب.

المصدر / رويترز .

انسحاب شارابوفا وكيز من بطولة دبي للتنس

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد