نادال يتجاوز شوارتزمان ويصعد لدور الثمانية في ملبورن بارك

تصوير: توماس بيتر -رويترز

#عبق_نيوز| اسبانيا/ استراليا | صمد المصنف الأول الاسباني رفائيل نادال في مواجهة منافسه دييجو شوارتزمان ونجح في تجاوز عقبة اللاعب الأرجنتيني الذي قاوم بكل قوة وفاز عليه 6-3 و6-7 و6-3 و6-3 ليصعد لدور الثمانية في منافسات فردي الرجال في بطولة استراليا المفتوحة للتنس يوم الأحد.

وفوجي نادال بأداء شوارتزمان القوي الذي كسر ارسال اللاعب الاسباني الأعسر ثلاث مرات قبل أن يفوز بالمجموعة الثانية في ملعب رود ليفر.

لكن نادال الذي سبق له الحصول على 16 لقبا في البطولات الكبرى رد وكعادته بقوة كاسحة ونجح في الصمود في وجه كرات شوارتزمان المصنف 24 القوية وحسم المباراة في ثالثة فرصة للحسم بضربة خلفية هائلة قرب الخط.

وضمن الفوز لنادال الاحتفاظ بالمركز الأول في قائمة التصنيف العالمية. وسيلتقي نادال في الدور المقبل مع المصنف السادس الكرواتي مارين شيليتش الذي سبق له التتويج بلقب أمريكا المفتوحة. وتأهل شيليتش لدور الثمانية في وقت سابق اليوم بعد فوزه على الاسباني بابلو كارينيو 6-7 و6-3 و7-6 و7-6.

المصدر / رويترز.

نادال يتجاوز شوارتزمان ويصعد لدور الثمانية في ملبورن بارك

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد