انجلترا تواجه نيجيريا وكوستاريكا وديا استعدادا لكأس العالم

رويترز

#عبق_نيوز| انجلترا / نيجيريا / كوستاريكا |  أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ليل الأربعاء أن منتخب انجلترا سيخوض مباراتين دوليتين وديتين أمام نيجيريا وكوستاريكا قبل مشاركته في نهائيات كأس العالم في روسيا.

وستقام المباراة الأولى أمام نيجيريا على ملعب ويمبلي اللندني في الثاني من يونيو بينما تقام المباراة الثانية بعدها بخمسة أيام في استاد ايلاند رود قبل أن تستهل انجلترا مشوارها في كأس العالم في المجموعة السابعة أمام تونس في 18 يونيو .

ويعتقد جاريث ساوثجيت مدرب انجلترا أن المباراتين ستساعدان في إعداد منتخب بلاده لخوض مباراته الافتتاحية وكذلك المباراة الثانية في المجموعة أمام بنما في 24 يونيو .

وقال ساوثجيت “واجهنا فرقا أوروبية في معظم المباريات حتى الآن. وكانت مواجهة البرازيل (التي انتهت بالتعادل بدون أهداف في نوفمبر) تذكيرا بحاجتنا أن نتحدي أنفسنا كفريق في مواجهة طرق وأساليب مختلفة.

”في كأس العالم سنواجه فرقا من افريقيا وأمريكا الوسطى وهذا ما نستعد له من خلال هاتين المباراتين أمام نيجيريا وكوستاريكا. لكن الأمر لا يتعلق فقط بمباريات دور المجموعات ولكن أيضا ما بعد هذا الدور كما نأمل“.

وأضاف ”نريد أن ندرب الفريق على مواجهة أساليب مختلفة وتجارب وخبرات مختلفة“. وستخوض انجلترا مباراتها الختامية في المجموعة أمام بلجيكا في 28 يونيو. كما ستخوض انجلترا أيضا مباراتين وديتين في مارس أمام هولندا وايطاليا اللتين لم تتأهلا إلى كأس العالم.

 المصدر / رويترز .

انجلترا تواجه نيجيريا وكوستاريكا وديا استعدادا لكأس العالم

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد