مدرب سيدني جراهام ارنولد ينفي تلقيه عرضا لتدريب منتخب استراليا

#عبق_نيوز| استراليا / سدني| نفى جراهام ارنولد مدرب نادي سيدني المنافس في الدوري الاسترالي لكرة القدم تقارير إعلامية محلية أشارت إلى أنه تلقى عرضا لتدريب منتخب استراليا.

وقبل ستة أشهر فقط من انطلاق كأس العالم لا يزال اتحاد كرة القدم الاسترالي يبحث عن مدرب جديد خلفا لانجي بوستيكوجلو الذي استقال بصورة مفاجئة الشهر الماضي بعد أن قاد المنتخب للوصول إلى نهائيات البطولة العالمية التي ستقام في روسيا في 2018.

وفي تصريحات لرويترز هذا الأسبوع قال المدرب المخضرم لويز فيليبي سكولاري الذي قاد البرازيل للفوز بكأس العالم 2002 إن الاتحاد الاسترالي عرض عليه تولي هذه المهمة. لكن الاتحاد ذكر أن المفاوضات لا تزال في مراحلها الأولى مستبعدا اتخاذ أي قرار بهذا الخصوص قبل بداية العام الجديد.

وقال ارنولد للصحفيين يوم الخميس “لم يصلني أي عرض ولهذا فلا أفكر في الأمر. ”لم يتغير أي شيء بالنسبة لي. خططي تمضي كما هي“.

وأضاف ”كمواطن استرالي فخور ببلاده فإنه من المؤكد أن ترشيحي لتولي تدريب منتخب بلادي أمر يشعرني بالسعادة. لكنني مرتبط الآن بعقد مع فريق سيدني. أعتقد أن الفريق يؤدي بصورة جيدة لكنه يحتاج جهدا أكبر من الذي يقدمه حاليا“.

وارتبط ارنولد في السابق مع منتخب استراليا لمدة تقل عن عام بعد كأس العالم 2006 وقاده لبلوغ دور الثمانية لكأس آسيا 2007. كما عمل مساعدا لمدرب الفريق في الفترة من 2008 وحتى 2010 قبل أن يتولى تدريب سنترال كوست مارينرز.

 المصدر / رويترز .

مدرب سيدني جراهام ارنولد ينفي تلقيه عرضا لتدريب منتخب استراليا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد