أمير الكويت يتلقى رسالة شفهية من أمير قطر حول آخر المستجدات في المنطقة

كونا المصور : Amiri Diwan

#عبق_نيوز| قطر/ الكويت | ذكرت وكالة الأنباء الكويتية (كونا)،  أن أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، تلقى رسالة شفهية من أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، تتعلق بآخر المستجدات في المنطقة. فقد استقبل الشيخ صباح الأحمد، الشيخين جاسم بن حمد وجوعان بن حمد آل ثاني، اليوم الثلاثاء، في قصره بمدينة الكويت، حيث نقلا له رسالة شفهية من أمير قطر تتعلق بالعلاقات الثنائية وآخر المستجدات في المنطقة.

ويقوم أمير الكويت بمساعي وساطة بين قطر وأربع دول عربية تقاطعها منذ الخامس من يونيو الماضي (السعودية، مصر، الإمارات، البحرين)، إذ تتهم هذه الدول الدوحة بـ “دعم وتمويل الإرهاب”، وهو ما تنفيه قطر وتطالب الحوار لحل أية خلافات.

يشار إلى أن الكويت ستحتضن اجتماع قادة دول “مجلس التعاون الخليجي” الست المزمع عقده في ديسمبر المقبل؛ غير أنها، وإلى اللحظة، لم توزع دعوات إلى قادة السعودية والإمارات وعمان وقطر والبحرين، لحضور القمة. وكانت البحرين أعلنت، في وقت سابق، أنها لن تحضر أي اجتماع أو لقاء خليجي تحضره قطر، “حتى تغير من نهجها”.

المصدر /  سبوتنيك.

أمير الكويت يتلقى رسالة شفهية من أمير قطر حول آخر المستجدات في المنطقة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد