سعر قياسي مرتفع لبتكوين بعد اختراق 8 آلاف دولار للمرة الأولى

© REUTERS/ Benoit Tessier/File Photo

#عبق_نيوز| لوكسمبروغ / بتكوين | سجلت بتكوين مستوى قياسيا مرتفعا جديدا يوم الاثنين بعد أن اخترقت مستوى الثمانية آلاف دولار للمرة الأولى مطلع الأسبوع لتصل مكاسبها إلى حوالي 50 بالمئة في ثمانية أيام فحسب.

جاء المستوى المرتفع الجديد بعد أن قالت شركة سكوير الأمريكية الرائدة للمدفوعات أواخر الأسبوع الماضي إنها بدأت السماح لعملاء بعينهم بشراء بتكوين وبيعها على تطبيقها ”كاش“.

وبلغ سعر بتكوين 8197.80 دولار على بورصة بيتستامب التي مقرها لوكسمبورج بزيادة أكثر من اثنين بالمئة عن اليوم السابق ونحو 48 بالمئة منذ تراجعها إلى 5555 دولارا في 12 نوفمبر تشرين الثاني.

وأدى صعود قيمة العملة المشفرة شديدة التقلب لثمانية أمثالها منذ مطلع العام إلى تحذيرات متعددة من فقاعة في السوق بينما يبدي المستثمرون من المؤسسات عزوفا عاما عن العملة.

لكن المستثمرين الأفراد وبعض صناديق التحوط والمكاتب العائلية يشترون بكثافة في السوق. وبلغت ”القيمة السوقية“ لجميع العملات المشفرة أعلى مستوى لها على الإطلاق عند أكثر من 242 مليار دولار يوم الاثنين وفقا لموقع التداول كوين-ماركت-كاب.

المصدر / رويترز .

سعر قياسي مرتفع لبتكوين بعد اختراق 8 آلاف دولار للمرة الأولى

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد