اليورو يصعد مع تجاهل المستثمرين مخاوف من الوضع السياسي في ألمانيا

#عبق_نيوز| المانيا / اليورو  | تعافى اليورو من أدنى مستوى في شهرين مقابل الين الذي سجله في المعاملات الآسيوية يوم الاثنين، مع تجاهل المستثمرين للمخاطر السياسية المترتبة على فشل المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في تشكيل حكومة ائتلافية.

وبعد موجة بيع حادة في المعاملات الآسيوية المبكرة انخفض خلالها اليورو 0.8 بالمئة مقابل العملة اليابانية إلى 131.16 ين مسجلا أدنى مستوى منذ 15 سبتمبر ، تعافت العملة الأوروبية الموحدة بنحو واحد بالمئة ليجري تداولها عند 132.33 ين بزيادة طفيفة عن مستواها يوم الأحد.

كما نزل الدولار مقابل الين، الذي يزيد الإقبال عليه عادة في أوقات الضبابية، خلال المعاملات الآسيوية لينخفض إلى أقل مستوى في شهر. لكن العملة الأمريكية سجلت ارتفاعا طفيفا مقابل الين في المعاملات الأوروبية لتصل إلى 112.05 ين.

وهبط اليورو 0.5 بالمئة مقابل الدولار في المعاملات الآسيوية إلى 1.722 دولار مبتعدا عن أعلى مستوى في شهر عند 1.1862 دولار الذي سجله يوم الأربعاء الماضي، لكنه تعافى ليجري تداوله بارتفاع 0.1 بالمئة عن اليوم السابق مسجلا 1.1802 دولار في تعاملات لندن.

المصدر / رويترز .

اليورو يصعد مع تجاهل المستثمرين مخاوف من الوضع السياسي في ألمانيا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد