اجتماع للاتحاد الايطالي الاربعاء للبحث في مستقبل المنتخب

#عبق_نيوز| ايطاليا | اعلن رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم كارلو تافيكيو الثلاثاء ان الاتحاد سيجتمع الاربعاء في روما للقيام بـ “تحليل معمق وتقرير خيارات للمستقبل” بعد فشل المنتخب في تخطي الملحق الاوروبي وبلوغ نهائيات كأس العالم، وذلك للمرة الأولى منذ 60 عاما.

ونقلت الصحافة المحلية عن تافيكيو قوله “اصبنا بخيبة امل كبيرة جراء عدم التأهل. انه فشل رياضي يستوجب حلولا يشارك فيها الجميع ولهذا دعوت الى اجتماع غدا لكل المكونات الفيدرالية، من اجل القيام بتحليل معمق وتقرير خيارات المستقبل”.

واكتفى منتخب “الاتزوري” الاثنين في ميلانو بالتعادل سلبا مع نظيره السويدي في إياب الملحق الاوروبي، بعدما خسر أمامه ذهابا صفر-1.

ولم يقدم المدرب جانبييرو فنتورا استقالته بعد الفشل الاثنين، وقال “هذا الامر لا يتعلق بي لوحدي. لست في حالة نفسية تسمح لي بالتصدي لهذه المسألة. سنلتقي، سأقول ما لدي قوله، وسأصغي. كل ما سيخرج (عن الاجتماع) سيتم قبوله”.

وتغيب ايطاليا، بطلة العالم اربع مرات، عن النهائيات للمرة الاولى منذ مونديال 1958، والثالثة في تاريخها بعد 1930 حيث لم ترغب بالمشاركة.

المصدر / فرانس برس العربية .

اجتماع للاتحاد الايطالي الاربعاء للبحث في مستقبل المنتخب

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد