ماري-لويز مارجان ” هيلغا بيمر ” ممثلة ألمانية

ماري-لويز مارجان ، ممثلة ألمانية
4

#عبق_نيوز| المانيا / وجوه وشخصيات | ولدت في 9 أغسطس 1940 في  مدينة إيسن ، وتشتهر بدورها ” هيلغا بيمر ” في المسلسل التلفزيوني ليندنسترا  . عاشت حياتها  في دار للأيتام حيث تركتها  والدتها هيلديغارد وينكوتر بعد ولادتها في مستشفى إليزابيث في إيسن. وبعد سنة من ولادتها ذهبت والدتها إلى هاتينجن (شمال الراين وستفاليا) لتستقر في دار لرعاية الآباء والأمهات إلى أن تزوجت في 4 أغسطس 1947 ، وهاجرت إلى كندا في عام 1956.

بقيت ماري-لويز مارجان في دار الرعاية ونشأت في هاتينجن ، حيث كانت من الفتيات الناشطات ودخلت صالة الألعاب الرياضية المحلية التي من خلالها ظهرت موهبتها الأدبية في وقت مبكر من خلال العروض المدرسية تحت إشراف معلم الموسيقى أوتو دوب (ريتشارد فاغنر). بعد تخرجها خلال الأعوام من 1958 إلى 1960 من جامعة الموسيقى والمسرح هامبورغ مع الأستاذ إدوارد ماركس.

خلال الاعوام من 1960 إلى 1982، كانت ممثلة بارزة في الدراما الرئيسية : ( كوميدي بازل، 1961 إلى 1965 باديشيس ستاتسثيتر كارلسروه، 1965-1976 مراحل مدينة بون، 1967-1997 ششاوسبيلهاوس بوخوم، 1979 فري فولكسبونه برلين و 1982 إلى 1983 مسرح ثاليا هامبورغ ) ، كما أنها أكملت حلقات دراسية في ستراسبرغ في هوليوود وباريس وهامبورغ .

شارك في أفلام الرسوم المتحركة Shrek 2 und Shrek 3 ، ماري لويز مارجان تتحدث إلى الملكة ليليان (الأصلي جولي اندروز).

ماري-لويز مارجان تعيش في كولونيا. وقالت إنها علمت فقط وجودها في سن 67 في سياق البحث عن سلسلة وثائقية “سر عائلتي”.

“هيلغا بيمر”

لعبت مارجان دور هيلغا بيمر منذ الحلقة الأولى من المسلسل التلفزيوني ليندنسترا في أول بث تلفزيوني في 8 ديسمبر 1985. وتقول ماري-لويز مارجان حول شخصية هيلغا : “ما أجده مثيرا للاهتمام حول هيلغا بيمر هو موثلينس، وروح الدعابة، ومثابرتها، ويسعدني دائما أن أجسد هذا الدور، حيث أن تطورها خلال 30 عاما من المسلسل التلفزيوني” ليندنسترا “يقدم الكثير من الاستدلال على الاستقلالية بعد الطلاق إلى وكيل السفر مع وكالة السفر الخاصة للمتقاعد والجدة، ومن امتياز هذه السلسلة أننا يسمح لنا أن تنمو مع كبار المشاهدين لدينا “.

المصدر / و يكيبيديا باللغة الالمانية و الالانجليزية و بعض المواقع الالمانية الأخرى .

ماري-لويز مارجان ” هيلغا بيمر ” ممثلة ألمانية

 

Comments are closed.