رفائيل نادال ينسحب من بطولة بازل للتنس بسبب إصابة بالركبة

رفائيل نادال

#عبق_نيوز| اسبانيا / سويسرا |  قال الإسباني رفائيل نادال المصنف الأول عالميا إنه انسحب من بطولة بازل للتنس داخل القاعات بسبب معاناته من مشكلة في الركبة.

وفي ظل إقامة البطولة الختامية لموسم تنس الرجال الشهر المقبل كتب نادال في صفحته على فيسبوك أنه اتخذ قراره بالانسحاب من بطولة بازل بناء على نصيحة طبية.

وتوقفت سلسلة من 16 انتصارا متتاليا لنادال في نهائي بطولة شنغهاي للأساتذة يوم الأحد الماضي بخسارته أمام غريمه روجر فيدرر المصنف الثاني عالميا والذي سينال فرصة لتقليص الفارق في صدارة التصنيف.

وقال نادال يوم الثلاثاء ”أعلن بحزن أني سأضطر للانسحاب من البطولة في القاعات السويسرية في بازل بعدما خضعت لكشف من طبيبي في إسبانيا عقب القدوم من شنغهاي“.

وأضاف ”أشعر بضغط إضافي على ركبتي وكانت المشكلات حاضرة بالفعل في بطولة شنغهاي وهو ما يجبرني على العمل بنصيحة طبيبي بالحصول على قسط من الراحة“.

وربما ينتقل الصراع على صدارة التصنيف العالمي إلى منافسات البطولة الختامية التي تقام بين 12-19 نوفمبر .

وأحرز نادال وفيدرر ستة ألقاب لكل منهما هذا الموسم وتقاسم اللاعبان الكبيران ألقاب البطولات الأربع الكبرى خلال الموسم الجاري.

 المصدر / رويترز .

رفائيل نادال ينسحب من بطولة بازل للتنس بسبب إصابة بالركبة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد